الأحد 23 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

صلاح وحجازي والنني يحفزون اللاعبين قبل موقعة غينيا بيساو

محمد صلاح وأحمد حجازي
محمد صلاح وأحمد حجازي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد الننى لاعبو منتخب مصر، أكثر من جلسة مع باقى اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة أمم إفريقيا، والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، وحرص الثلاثى الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل فى المرحلة المقبلة والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان. 

وتحدث صلاح أن الفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع من أجل الظهور بشكل قوي خلال المباريات المتبقية من مسابقة الأمم الإفريقية والمنافسة على لقب البطولة الأكبر داخل القارة السمراء، وطالب صلاح الجميع بالتركيز الكامل خلال الفترة المقبلة من أجل تقديم كرة قدم تليق باسم الكرة المصرية في إفريقيا. 

وتعاهد اللاعبون على ضرورة الفوز أمام غينيا بيساو والسودان للتأهل للدور الثانى، على أن يتم طى صفحة نيجيريا نهائيا، كما طالب محمد صلاح وحجازى اللاعبين بالتحدث مع بعضهم بعيدا عن خطط كيروش المدير الفنى لخلق الانسجام بينهم داخل الملعب. 

وظهرت المعنويات مرتفعة للغاية بين اللاعبين بشكل أبدى معه الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرتغالي كارولس كيروش سعادته بروح اللاعبين، خاصة بعد حديث صلاح بالنيابة عنهم، مؤكدًا لهم أن تلك الروح ستكون أول خطوة فى استعادة اللقب الأفريقى 

وشدد المدير الفنى البرتغالي فى حديثه مع اللاعبين ضرورة الرد علي الانتقادات التي حدثت خلال الأيام الماضية بشكل عملي داخل الملعب. 

وقال وائل جمعة للاعبين، إن ما حدث في مباراة نيجيريا درس كبير لابد للاعبون على استيعابه وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين التي ليس أمامنا فيها سوى الحصول على نقاطها الست لضمان التأهل للدور الثاني والحفاظ على حلم جماهير الكرة المصرية بالمنافسة على كأس الأمم الأفريقية. 

وتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة بطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بخسارته أمام نظيره النيجيرى بهدف دون مقابل.