الإثنين 24 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

انطلاق مسابقة لأوائل الطلبة في تعليم دمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه بدأت اليوم فعاليات المرحلة الأولى من مسابقة أوائل الطلبة، وفق القواعد المتفق عليها بدءا من القرى الصغيرة.

وأضاف "خلف" أنه أقيمت اليوم ثلاث مسابقات الأولى بقرية الغوابين التابعة لإدارة الروضة التعليمية وأسفرت عن فوز مدرسة الشهيد مرعي الابتدائية والثانية في قرية كرم ورزوق التابعة لإدارة فارسكور التعليمية وأسفرت عن فوز مدرسة د.محمد حسن الزيات تعليم أساسي والثالثة في مدرسة الخياطة الإعدادية المشتركة و مدرسة الشيخ ضرغام الإعدادية المشتركة ومدرسة كفر حميدو الإعدادية المشتركة ومدرسة عزبة البرج الإعدادية بنين التابعين لإدارة عزبة البرج التعليمية، وأسفرت عن فوز مدرسة الشيخ ضرغام الإعدادية المشتركة بالمركز الأول.

وأشار "وكيل الوزارة" إلى أنه خلال المسابقات جلس الطلاب في مجموعات وتميزت لجان التحكيم من موجهي مديرية التربية والتعليم بالحيادية والشفافية في طرح الأسئلة والتعامل مع الطلاب حتى نهاية المسابقة.

وأكدا أنه اختص موجهو التربية والتعليم في جميع النواحي الفنية للمسابقة وأجريت المسابقة في جو من الهدوء للطلاب وتشجيعهم.

جاء ذلك بحضور  صالح القصيفي مدير عام التعليم العام نائبا عن وكيل الوزارة للإشراف على المسابقة والتأكد من كل النواحى الفنية.

وفي ختام فعاليات اليوم، ناقش ممثل مديرية التربية والتعليم بعض الملحوظات الفنيه التى يجب تجنبها في المرات القادمة وسوف تستكمل المباريات للمستوى الأول غدا في بقية قرى دمياط.