الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الدوري الإنجليزي.. توقف مباراة تشيلسي وواتفورد بسبب أزمة صحية لأحد الجماهير

تشيلسي
تشيلسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

توقفت مباراة تشيلسي الإنجليزي، ضد واتفورد، المقامة حاليا على ملعب واتفورد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، البريمرليج.

جاء قرار حكم المباراة بإيقافها، وذلك بسبب تعرض أحد الجماهير الحاضرة اللقاء، إلى أزمة صحية طارئة، وكان لابد من إسعافه طبيا. 

ويبدأ تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في الدفاع: أنطونيو روديجير- أندرياس كريستنسين- تريفوه تشالوباه.

في الوسط: ماركوس ألونسو- روبن لوفتس شيك- ساؤول نيجويز- سيزار أزبليكويتا.

في الهجوم: كاي هافيرتز- ماسون ماونت- كريستيان بوليسيتش.

ويسعى البلوز إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، من أجل التقدم خطوة في سباق الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، لا سيما وأن المسابقة حامية الوطيس. 

ويتسابق تشيلسي من ليفربول ومانشستر سيتي على الفوز بالبريمرليج هذا العام، ويعلم توخيل مدى صعوبة التنافس مع هذين الفريقين، ويرغب في الفوز وعدم إهدار أي نقطة.

وبالنظر إلى تاريخ لقاءات الفريقين نجد أن هناك 37 مباراة خاضها الفريقان، وتمكن البلوز من تحقيق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 10 مباريات.

ويتصدر فريق تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتي واتفورد في المركز الـ16 برصيد 13 نقطة.

وكان تشيلسي قد حصد جائزة أفضل نادِ في العالم لعام 2021، من حفل جوائز البالون دور، التي أقيمت أمس الأول الأثنين، بمدينة السحر والجمال باريس على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

وتوج تشيلسي ببطولتي دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، عن جدارة واستحقاق، بالإضافة لقب السوبر الأوروبي، ويستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في العام.