الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

شبانة: حسن مصطفى ورقة العامري الأخيرة للعودة لمجلس الأهلي

الخطيب والعامري
الخطيب والعامري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية"etc": "على الرغم من قيام مسئولي الأهلي بإرسال خطابات لهيئة قضايا الدولة الموقرة، يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، الذي جرى يوم الجمعة الماضي، ولم يتسلمه النادي حتى تاريخه، والذي يتضمن تشكيل مجلس الإدارة عن الدورة الانتخابية 2021-2025 في فئات مناصبه المختلفة".
وأضاف: " ما يدور في الكواليس يشير الى رغبة مجلس الخطيب في تهدئة الأزمة وعدم تصعيدها من خلال الاستعانة بالدكتور حسن مصطفى  رئيس الاتحاد الدولي لليد للتدخل وحل الموضوع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة واللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب".
وكشف: "الأهلي بعد الحفاظ على موقفه بشكل قانوني من خلال رفض النادي الأهلي استلام خطاب من اللجنة الأولمبية المصرية مدرج فيه نتيجة انتخابات النادي الأخيرة من وجهة نظرها، التي لم يتم إدراج اسم العامري فاروق نائب رئيس النادي فيها ضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة". 
واختتم: "حسن مصطفى والذي يرتبط بعلاقة وطيدة مع مجلس الخطيب تواصل هاتفيا مع وزير الرياضة وهشام حطب من أجل تهدئة الأزمة وإيجاد مخرج قانوني وعدم تجميد العامري فاروق على أن يحضر أول اجتماع أوائل ديسمبر بدلا من الانتظار إلي شهر يوليو المقبل وهو ماجعل إدارة القلعة الحمراء تؤجل الصدام مع اللجنة الأولمبية بعد تدخل رئيس الاتحاد الدولي لليد".