السبت 04 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

غدًا.. أولى جلسات اتهام منة فضالي بتهمة النصب على "بائعة ملابس"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تنظر محكمة أكتوبر غدا الأربعاء، أولى جلسات محاكمة الفنانة منه فضالى بتهمة النصب على "بائعة ملابس" والاستيلاء على ملابس قيمتها ١٢ ألف جنيه مقابل عمل حملة إعلانية، وبعد ذلك أنكرت استلامها الملابس.

البداية كانت بإقامة سيدة تدعى إسراء ريان، جنحة مباشرة ضد الفنانة منة فضالى، تتهمها فيها بالنصب والاحتيال.

وقالت ريان، إنها تعمل فى مجال بيع الملابس عن طريق إحدى الصفحات التجارية بموقع فيس بوك، وأثناء قيامها بعرض بعض الفساتين المستوردة من الولايات المتحدة فوجئت بالفنانة منة فضالى تراسلها عبر الصفحة وتطلب منها بعض الفساتين مقابل عمل ريفيو ودعاية وترويج لهما عبر صفحاتها.

وأضافت: "بالفعل اختارت فضالى عدد من الفساتين وأرسلتها لها  بواسطة مندوب إلى محل سكنها، وبعدها دخلت الاتفاق وقامت بارتداء الملابس بالفعل والتصوير بأحد الفساتين بحفل عيد ميلادها ولم تقم بأى ريفيو أو ترويج لهم كما اتفقنا".

وتابعت الفتاة: “حينما طالبتها بإرجاع مستحقاتى قامت بالتهرب والإنكار، فحررت محضر بقسم شرطة أول أكتوبر، ودعوى جنحة مباشرة ضدها أمام المحكمة وحددت جلستها يوم ٢٤ نوفمبر

ومن جانبه قال المحامى وائل فخر الدين، دفاع "ريان"، فى تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن الفنانة منة فضالى ارتكتب جريمة النصب فى حق موكلته، حيث إنها أوهمت موكلته بأنها ستقوم بعمل ريفيو وإعلان للملابس، فى سبيل أن تحصل على الفساتين، ومن ثم أنكرت حصولها على الفساتين

وأضاف "فخر الدين"، أن قيمة الفساتين التى استولت عليها فضالى تبلغ ١٢ ألف جنيه، حيث إنها مستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار دفاع المجنى عليها، إلى أنه سيستعين بمندوب شركة الشحن الذى قام بتوصيل الملابس إلى محل السكن الذى أرسلته الفنانة لـ«السيلر»، به فى الشهادة أمام المحكمة بأن الفنانة تسلمت الملابس التى اتفقت عليها مع موكلته.