الجمعة 03 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ دمياط تتفقد السنانية وكفر البطيخ للوقوف على مستوى النظافة

محافظ دمياط
محافظ دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال النظافة بمنطقة السنانية بناحية ترعة البلامون والتى بدأتها الوحدة المحلية  لمركز ومدينة دمياط برئاسة حازم حواس، وذلك تنفيذًا لما وجهت به خلال زيارتها للمنطقة الأسبوع الماضي.

وأكدت "المحافظ" على استكمال تلك الأعمال ورفع جميع المخلفات وتمهيد أعلى تغطية الترعة بردم الرمال وأيضاً مد السياج الشجرى بالمنطقة، بالإضافة إلى وضع مخطط لرفع كفاءة الرصيف الجانبى.

ووجهت "محافظ دمياط" بضرورة تكثيف الجهود للارتقاء بالشكل الحضارى بكافة المناطق و المداخل المؤدية إلى مدينة دمياط.

وقامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  اليوم الاثنين، بجولة مفاجئة إلى مدينة كفر البطيخ، وذلك استكمالاً لجولاتها الميدانية لمتابعة مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث لاحظت سوء حالة النظافة بمدخل المدينة.

وقامت "المحافظ" بزيارة مقر الوحدة المحلية هنالك، وشددت على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بتكثيف حملات النظافة والارتقاء بهذه المنظومة، كما تابعت ما تم اتخاذه من إجراءات تجاه العاملين الذين لم يتلقوا اللقاح، وذلك مع أول أيام تطبيق قرار حظر دخول أي موظف إلى مقر عمله دون شهادة التطعيم و اعتباره متغيبًا ، مشددة على تفعيل القرار  وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا و الحفاظ على سلامة الجميع.

وقامت "الدكتورة منال عوض" رافقها احمد عبد العظيم رئيس الوحدة المحلية، بالمرور على شارعى الوحدة المحلية والسكة الحديد، حيث أكدت على الدفع فورا بالمعدات اللازمة لرفع مستوى النظافة، وحصر الطرق كاملة المرافق التى يتطلب تنفيذ أعمال رفع الكفاءة لها و رد الشئ لأصله للبدء في ذلك وفقاً للأولويات، كما تابعت ما يجرى تنفيذه من عمليات لإنشاء كوبرى بمدخل المدينة وذلك بتمويل من وزارة التنمية المحلية وتحت إشراف وزارة الموارد المائية والري.