الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

تفاصيل الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد مصدر طبى مسئول، تعرض الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لأزمة قلبية، وتم نقلها على الفور لأحد المستشفيات لتلقى العلاج، مضيفا أنه فور وصول وزيرة الصحة للمستشفى تم نقلها إلى العناية المركزة، وتم إجراء عملية قسطرة علاجية بالقلب.
وأشار المصدر إلى أن حالة وزيرة الصحة الطبية مستقرة فور خضوعها للعلاج.
وكانت قد أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم ، استقبال ٢٥٠ ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد، من إنتاج شركة «أسترازينيكا»، بمطار القاهرة الدولي، مقدمة من حكومة دولة المجر، وذلك في إطار خطة الدولة للتنوع والتوسع في توفير اللقاحات للمواطنين للحفاظ على مكتسبات التصدي للجائحة.
وأشار الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي للوزارة، إلى أن الشحنة سوف تخضع للتحاليل في معامل هيئة الدواء المصرية قبل توزيعها على مراكز التطعيم على مستوى محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن لقاح "إسترازينيكا" أثبت فاعلية في الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وهو عبارة عن جرعتين يفصل بينهما ٢٨ يومًا، فضلاً عن حصوله على موافقة الاستخدام الطارئ من منظمة الصحة العالمية، فضلاً عن حصوله على موافقة الاستخدام الطارئ من منظمة الصحة العالمية. فضلاً عن حصوله على موافقة الاستخدام الطارئ من منظمة الصحة العالمية.ا، فضلاً عن حصوله على موافقة الاستخدام الطارئ من منظمة الصحة العالمية.