الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

غدا.. المصري يبدأ الاستعداد للمحلة في الموسم الجديد

ا
ا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي الاستعدادا لإنطلاق الدوري الممتاز، والمقرر لها 25 أكتوبرالجاري، غدا الإثنين، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق اليوم ، عقب مباراة سلطات الموارد الأوغندي التي أقيمت مساء أمس السبت على ستاد الاسكندرية وانتهت بفوز المصري بهدف لإسلام عطية، ليصعد الفريق إلى دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

يستأنف الفريق مساء غدا الاثنين تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب، استعدادًا لمباراته أمام فريق غزل المحلة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المتتاز، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري على ستاد برج العرب. 

 كان الجهاز الفني للمصري بقيادة الكابتن معين الشعباني قد منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد عقب نهاية مباراة الفريق أمام ضيفه سلطات الموارد الأوغندي.

ونجحت إدارة نادي المصري في  تجديد التعاقد مع  أحمد مسعود وعمرو موسى وفريد شوقى، كما تعاقدت مع معين الشعبانى، المدير الفني الجديد خلفا لعلي ماهر، وأحمد الشيخ لاعب بيراميدز،  إلياس الجلاصي لاعب خط وسط الاتحاد المنستيري التونسي، إسلام المزين مدافع فريق الحمام المطروحي، الفلسطيني محمد بلح، عمرو مرعي مهاجم فريق بيراميدز، إسلام جمال و أحمد علاء لاعبا طلائع الجيش.