السبت 16 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

أول أسبوع دراسة.. راغدة شلهوب لـ البوابة نيوز : الدراسة من أجمل أوقات الحياة

راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحدثت المذيعة "راغدة شلهوب" عن تفاصيل ذكرياتها في أول اسبوع بالدراسة واصفة أن أول أسبوع لها في الدراسة تعد من أجمل ذكريات حياتها .

وأضافت في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: “منذ طفولتي كنت من الاطفال الذين لديهم شغف إلي الدراسة  والتعرف علي أصدقاء جدد دائما”.

وأكدت: “من أحلي أوقاتي في الأيام الأولي للدراسة هي تجيهزي للكراسات والجلدات والأقلام فكان لدي رغبة غير طبيعة لشراء تلك الأشياء مع التجهيز لثيابي المدرسية الخاصة بي”. 

وعن رسالتها للطلاب في الدراسة، قالت: “دراستكم تعتبر من أجمل أوقات حياتكم لا تضيعون هذه المرحلة من أعاركم مرفدة لأن من يفوت منه تلك المرحلة سوف يعرف قيمتها بعد ذلك في الوقت القادم”.

وكانت شهدت المدارس اليوم الأحد الماضي ، إقبالًا من الطلاب فى اليوم الأول من العام الدراسي، على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية، وحرص العديد من الطلاب على ارتداء الكمامات، والتحرك عبر طابور أثناء الدخول للمدارس التى شددت على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

واشتكى أولياء الأمور فى المحافظات المختلفة وعلى رأسهم القاهرة والجيزة، من الكثافة الطلابية بالفصول، فضلا عن عدم توفير مطهرات وأدوات التعقيم، وعدم قياس درجات الحرارة لأبنائهم أثناء الدخول.