الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

وكيل "الصحة" بالشرقية يشارك في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء

وكيل صحة الشرقية يشارك في انتخابات مجلس نقابة الأطباء

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة يشارك في انتخابات نقابة الأطباء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شارك الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الجمعة بالإدلاء بصوته في انتخابات التجديد النصفي التي تجرى على مستوى مجلس النقابة العامة للأطباء البشريين، والمجالس الفرعية، ومقاعد المناطق الجغرافية، وذلك تحت إشراف قضائي بمقر نقابة المهن الطبية بالزقازيق.

كما تابع وكيل الوزارة إدلاء الأطباء بأصواتهم، ووضع ورقة الاقتراع بالصناديق المخصصة لذلك، والألتزام باتخاذ الإجراءات الوقائية والإحترازية للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

أكد "مسعود" علي أهمية المشاركة في الانتخابات، لكونه واجب وطني، ودورة في إستكمال جميع أركان ومؤسسات الدولة، وما تمثلة الحياة النقابية من دور هام في المشاركة في القضايا القومية، والإرتقاء بمستوى المهنة الطبية، ورفع كفاءة التدريب والتعليم الطبي، بجانب الدفاع عن حقوق المهنة ورعاية أعضائها، وأيضًا متابعة أداء الأطباء لواجباتهم، وتوفير الخدمة الميسرة للمواطنين.

وخلال مشاركة وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالانتخابات، تمني التوفيق والنجاح لمن يستحق من أعضاء المهنة المخلصين، بما يحقق المصلحة العامة لبلدنا الغالية، وللأطباء، والمواطنين.

يذكر أن اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، أعلنت مقرات التصويت بانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والنقابات الفرعية، حول 27 محافظة، على أن تعقد الانتخابات في مقرات النقابات الفرعية، ونوادي النقابة واتحاد المهن الطبية في المحافظات المختلفة، والتي فتحت أبوابها أمام الأطباء من التاسعة صباحاً وتستمر حتى الخامسة مساءً، وفقا لما أعلنته اللجنة المشرفة على الانتخابات.