السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب 3 سيارات نقل بطريق أسيوط الغربي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصيب 4 أشخاص، بينهم3 في حالة حرجة ودخولهم العناية المركزة ، في حادث كبير لانقلاب سيارتين نقل ثقيل وأخرى نصف نقل، بسبب السرعة الجنونية، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد كمين الروس بمحافظة الفيوم، وذلك بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم،تلقى إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من شرطة النجدة لإسعاف 4 أشخاص أُصيبوا في حادث انقلاب 3 سيارات نقل على طريق أسيوط الغربي، بعد كمين «الروس».

وأنتقلت قوات الشرطة والحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، على الفور، إلى مكان الحادث، وأنتشلوا 4 أشخاص كانوا داخل السيارات الثلاث، كما تم  أزالة آثار الحادث، لتسيير حركة المرور على الطريق،وتدفق الحالة المرورية.

وتبين من التحريات الأولية ومتابعة حالة المصابين وهم 3 أشخاص مصابين بإصابات خطيرة وهم: «حسين فرج جمعة»،41 سنة، و«محمد عبد الباسط سيد»، 34 سنة، و«كريم حسين فرج»، 20 سنة، بالإضافة لمصاب مجهول الاسم والسن رفض إسعافه ونقله للمستشفى، بينما نُقل المصابين إلى طوارئ مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، والتحفظ على السيارات محل الواقعة، والقبض على سائقيها، لعرضهم على الطب الشرعي لاخد عينة تحليل مخدرات، لتسببهم في إصابة 4 مصابين وتعرض العديد للموت وتعطل سير الطريق السريع.