الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

فيديوجراف.. حالة الطقس اليوم السبت 4 سبتمبر 2021

الطقس
الطقس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم السبت حارا رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطبا على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا، ويكون الطقس معتدلا على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تكون هناك شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مشيرة إلى أنه يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
ومن المتوقع أيضًا أن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب الصعيد على مناطق «مرسى علم، المجرى الملاحي، أبو سمبل» على فترات متقطعة، بنسبة تصل إلى 40% تقريبًا.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فتكون حالة الطقس به معتدلًا إلى مضطرب، ويتراوح ارتفاع الموج فيه بين 2 و2.5 متر، وتكون حركة الرياح شمالية غربية، أما بالنسبة للبحر الأحمر، فيكون معتدلًا، يتراوح ارتفاع الموج فيه بين 1.5 و2.25 متر، وحركة الرياح فيه شمالية غربية.