السبت 03 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مناظرة جثة مريض بالصرع سقط من أعلى عقار: مصاب بكسور ومرتدي ملابسه

النيابة تنفي وجود شبهه جنائية وتصرح بالدفن

ارشيفيه
ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول وفاة شخص، إثر سقوطه من علو بمنطقة أرض اللواء في بولاق الدكرور، وتسلمت النيابة التحريات حول الواقعة والتى نفت وجود شبهه جنائية حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة.

وكشفت مناظرة الجثة عن أن المتوفى مرتدى كامل ملابسه و مصاب بكسور الجمجمة والجسد نتيجة ارتطامه بجسم صلب ولا توجد به اصابات ظاهرية.

وكانت البداية، بتلقي الرائد محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث قسم شرطة العجوزة، وبالفحص تبين العثور على جثة "كريم م ع" في العقد الثالث من عمره، يرتدي ملابسه كاملة متوفي إثر سقوطه من علو واصطدامه بجسم صلب مما تسبب له في كسور ونزيف داخلي.

وتبين بعمل التحريات، أن المتوفي يعاني من مرض الصرع وأنه اختل توازنه وسقط من أعلى العقار ونفت التحريات وجود شبهة جنائية وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وما تزال التحقيقات مستمرة.