الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

السياحة تنظم رحلة مجانية للسائحين الروس إلى القاهرة

لحظة وصول الطائرة
لحظة وصول الطائرة الروسية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تنظم هيئة تنشيط السياحة، برئاسة أحمد يوسف، رحلة "أوفر داي" ليوم واحد، للسائحين الروس الذي وصلوا على متن أول رحلتي طيران مباشر للغردقة وشرم الشيخ، وتنطلق الرحلة صباح الأربعاء لزيارة المعالم الأثرية والمتاحف بالقاهرة الكبرى.

وقررت الهيئة، تنظيم الرحلة مجانا لأولى أفواج الروس السياحية، للتعريف بالتطورات التي شهدتها المناطق الأثرية بالقاهرة والجيزة، ومتحفي الفسطاط والمتحف الكبير، وذلك تعبيرا عن ترحيب مصر بعودة السياحة الروسية، واستئناف الطيران المباشر مع المنتجعات المصرية.

وفي سياق متصل، صرح تاراس ديمورا، الرئيس التنفيذي لشركة TUI Russia منظمة الرحلات، أن الشركة أوفدت المجموعة الأولى لها من السائحين الروس إلى الغردقة على متن رحلة مصر للطيران، صباح اليوم، واستقبل الضيوف الروس الذين طال انتظارهم بالزهور والهدايا، مشيرا إلى استمرار تسيير رحلات الشركة لمصر حتى 27.03.2022.

وأضاف ديمورا، في تصريحات لموقع تور بروم الروسي: "إن عودة الرحلات الجوية المباشرة إلى منتجعات مصر حدث طال انتظاره، فالسياح يحبون الاسترخاء في الغردقة وشرم الشيخ ليس فقط بفضل نظام الإقامة الشاملة، ولكن وقع الملايين من الروس في حب البحر الأحمر وجماله المذهل".