الخميس 23 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

صاحبة أشهر صورة مع رئيس الوزراء تكشف التفاصيل الكاملة

صاحبة اشهر صورة مع
صاحبة اشهر صورة مع رئيس الوزراء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت الحاجة ليلى، صاحبة أشهر صورة مع رئيس الوزراء، وأحد المستفيدين من مبادرة سكن كريم، تفاصيل زيارة الدكتور مصطفى مدبولي لمنزلها، بقرية دراجيل بعزبة الفلاحين في مركز الشهداء بالمنوفية، قائلة: "كنت قاعدة على الكرسي لقيت الباب بيخبط، فتحت لقيته رئيس الوزراء، وسألني عن صحتي وقالي كل سنة وأنت طيبة".

وأضافت "الحاجة ليلى" في حوارها لفضائية "TEN" الاثنين: "مكنتش أعرف أنه هيتم تطوير بيتي، وكانت مفاجأة حلوة أوي"، متابعة: "الله يباركله الرئيس السيسي ويسترها معاك ويجعلك من طولات الأعمار بحق ما أنت عالم بيا، ويطولنا في عمرك يا ريس".
وأردفت: "نفسي بس يبنولي البيت"، داعية لرئيس الوزراء: "يسترها معاه ويبارك لهم في عافيتهم".

وتوجّه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمحافظة المنوفية في زيارة تستهدف المتابعة على أرض الواقع لسير العمل في عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري، يرافقه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء ايهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة. 

أكد مدبولي، أن مشروع "سكن كريم" يستهدف إحلال المنازل القديمة في القرى، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع كل المحافظين، ووزارة التضامن الاجتماعي، حيث تم حصر المستحقين لكي نبدأ عملية بناء وحدات بديلة لأهالينا في هذه المناطق، كجزء من المشروع الكبير الذي نقوم بتنفيذه.

وأكد رئيس الوزراء، أن "حياة كريمة" مشروع عملاق، كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي عند إطلاقه، داعياً الله أن يعين الدولة على تحقيق أحلام وآمال الأهالي من خلال هذا المشروع، ثم الاحتفال باتمامه عما قريب باذن الله.