السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

نجوم فى المصيف وآخرون يسابقون الزمن داخل بلاتوهات التصوير

فيلم السرب. فيلم
فيلم السرب. فيلم العميل صفر. ابو العروسة.عودة الأب الضال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استأنفت مجموعة من صناع السينما والدراما، تصوير أعمالها الفنية، التى توقفت بسبب إجازة عيد الأضحى، ويوجد منها المشاهد الداخلية فى الاستديوهات، والخارجية التى يتم تصويرها فى الأماكن الحيوية.

 فيلم «العميل صفر»


ويأتى فى مقدمة هذه الأعمال فيلم «العميل صفر»؛ حيث استأنف أكرم حسنى تصوير فيلمه الجديد العميل صفر الذى يجمعه بنيللى كريم، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، العمل فكرة وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته، نيللى كريم، بيومى فؤاد، لبلبة، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وآخرين.
يذكر أن آخر أعمال كرم حسنى كان دويتو غنائيًا جمعه مع هيفاء وهبى يحمل اسم «لو كنت»، وتم تصويره بطريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج حسام الحسينى.

فيلم «السرب»


كما استأنف صناع وأبطال فيلم «السرب»، تصوير باقى مشاهد العمل تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.
ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، منى زكى، دياب، شريف منير، قصى خولى، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغنى، كريم فهمى، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.
يذكر أن «السقا» شارك فى السباق الرمضانى الماضى، بمسلسل «نسل الاغراب»، إخراج محمد سامى. 

  النجم محمد هنيدى


بينما عادت منى زكى، لتصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد «الجواهرجى»، لتصوير أحدث أعماله السينمائية الكوميدية الجديدة، حيث تشارك فى بطولته النجم محمد هنيدى، وذلك بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى.
وتجسد منى زكى خلال الفيلم، دور زوجة هنيدى، وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، بينما يقدم آسر ياسين شخصية طبيب نفسى، ويظهر فى الفيلم بدور كوميدى. يذكر أن منى زكى كانت قد شاركت فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل «لعبة نيوتن»، وشارك فى بطولته الفنانون محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد.

مسلسل «عودة الأب الضال»


كما يستعد صناع مسلسل «عودة الأب الضال» للفنان بطولة بيومى فؤاد، لاستكمال تصوير العمل بعد أن قرروا إيقاف التصوير لحين الانتهاء من إجازة عيد الأضحى.
مسلسل «عودة الأب الضال» من تأليف أمين جمال ومحمد أبوالسعد ومحمد فتحى وإبراهيم ربيع، ومن إخراج أحمد عبدالعال، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان السيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين.

 مسلسل أبو العروسة


كما يستعد فريق عمل مسلسل أبو العروسة ٣، للبدء فى التحضيرات الخاصة بالجزء الجديد من العمل خلال الفترى المقبلة، وشارك فى بطولة مسلسل «أبوالعروسة»، الذى ينتمى لنوعية الـ٦٠ حلقة، كلٌ من: سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقى، ونرمين الفقى، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازى، وكارولين عزمى، وعدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج كمال منصور.
على جانب آخر؛ أعلن كثير من نجوم الفن، تواجدهم فى المدن الساحلية، لقضاء إجازة الصيف، وحرص الكثير منهم على مشاركة الجمهور بنشر صور لهم على الشاطئ، على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك وتويتر وإنستجرام».

 الفنان عمرو يوسف


حيث شارك الفنان عمرو يوسف، متابعيه صورة جديدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهر عمرو يوسف على شاطئ البحر خلال قضاء إجازته عطلته بإطلالة صيفية وكتب تعليقا: «#مانجو للبيع بالواحدة، للأسعار برجاء التواصل على الخاص.. ملحوظة: أكلتهم وأنا بكتب البوست ده». 
كما نشر الفنان نادر حمدى، صورة له مع زوجته، وذلك من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وظهر نادر حمدى، بصورة رومانسية مع زوجته من عطلتهما الصيفيةوتفاعل معه عدد كبير من متابعيه وانهالت عليها تعليقات الجمهور، وعلق نادر حمدى قائلًا: «الصيف ابتدى هنغير جو».

أيتن عامر 


بينما ظهرت أيتن عامر خلال قضاء إجازتها الصيفية على شاطئ البحر بإطلالة جذابة وهى تتناول البطيخ وكتبت تعليقا: «قضينا يوم على البحر بطعم زمان، فريسكا، راكت، سندوتشات جبنة، وفاكهة، وكمان كان معانا الكراسى بتاعتنا والشمسية، دة الصيف اللى بحبه». وايضا نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت ياسمين رئيس فى الصورة بإطلالة جذابة خلال قضاء إجازتها الصيفية، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها. كما نشرت الفنانة منة فضالى، عدة صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وذلك أثناء قضائها إجازتها الصيفية. وظهرت منة فضالى فى الصور من أمام البحر، مما نال إعجاب متابعيها.

الفنانة مايان السيد


بينما نشرت الفنانة مايان السيد، عدة صور لها من رحلتها أثناء قضاء العطلة الصيفية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت مايان السيد من أعلى صخرة كبيرة من عطلتها، مما نال إعجاب متابعيها.
أما الفنانة ياسمين صبرى؛ فدائما تهتم بنشر مجموعة من صورة لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية فى الشواطئ العالمية، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».