الجمعة 24 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تليفزيون البوابة

شاهد| المهندس حمكشة أشهر كهربائي سيارات بالقاهرة: زوجتي ساعدتني.. وأسعى دائما للتطوير

أشهر كهربائي سيارات
أشهر كهربائي سيارات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

المهندس محمد أنور الشهير بـ"حمكشة"، واحد من أشهر كهربائية السيارات في منطقة السيدة زينب، يتوافد علي كثير من مشاهير الفن والرياضة لما يكتسبه من شهرة واسعة وسمعة طيبة في المجال، بدأ حمكشة العمل في المهنة مع خاله وهو في ال١٦ من عمره، وأحب المهنة بشكل كبير مما أثر على دراسته فترك التعليم واهتم بالمهمة.

طور حمكشة مهنته بشكل كبير وادخل فيها التكنولوجيا والبرمجة، فأصبح يستخدم الأجهزة الحديثة من لاب توب وتابلت في التدخل للكشف عن الأعطال وإصلاحها، وساعد هذا التطور في اكتساب حمكشة شهرة واسعة وأصبح له صداقات كبير في المجال من مهندسين ومشاهير.

قرر حمكشة أن يستمر في تطوير ذاته، ليثبت انه لا يوجد مستحيل في الحياة، وكذلك يكون قدوة ومثل لأولاده فسعى لاستكمال تعليمه وحصل على بكارليوس تجارة، حيث يقول أن زوجته كان لها دور كبير في تحفيزه ومساعده لاستكمال الدراسة.

ويسعى حمكشة دائما لتعليم الشباب ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل  سواء كمهنة دائمة أو عمل مؤقت بسبب الظروف، حيث يقول حمكشة، إنه يقدر كل شاب يسعى للعمل وهو في التعليم  للمساعدة في المصاريف ويحاسبه على يوم عمل كامل بجوار الدراسة.

ووجه حمكشة رسالة لكل الشباب، مؤكدا انه لا يوجد مستحيل، وهناك نماذج ناجحة كانت تعمل بجانب  الدراسة والتحقت بكليات الطب والهندسة، واستمرت في العمل بجوار الدراسة ولم يؤثر على دراستها.