الخميس 06 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

خماسي منتخب الكاراتيه يطير لليابان غدا للمشاركة فى الأولمبياد

خماسي الكاراتيه يسافر غدا لطوكيو

الدهراوي بصحبة وزير
الدهراوي بصحبة وزير الرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ان منتخب الكاراتيه سيطير غدا الخميس الى اليابان تمهيدا للمشاركة في الدورة الاولمبية المقامة حاليا بطوكيو.


وقال رئيس الاتحاد خلال تصريحاته الخاصة إن  خماسي المنتخب جاهزون باذن لتحقيق الإنجاز والفوز بأكثر من ميدالية ونتوقع حصد ميدالتين على الأقل لبعثة الكاراتيه في الأولمبياد.


وافصح الدهراوي انه سيطير لليابان   بعد غدا الجمعة للحاق بالمنتخب والتواجد معهم في هذه المهمة الصعبة لتحفيزهم ودعمهم بقوة قبل الدخول في المنافسات الرسمية.

ورفع لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه راية التحدي قبل مشاركتهم في الأولمبياد  والمشاركة لأول مرة في تاريخ اللعبة بالأولمبياد وهو الحدث  الأول والأخير من نوعه في تاريخ اللعبة.


يذكر ان  منتخبنا الوطني سيشارك بالخماسي  جيانا فاروق و على الصاوى  ورضوى سيد وفريال أشرف و عبد الله ممدوح .هناك   طموح  بلا حدود للاعبي مصر  متمسكين بالحلم وتحقيق  أكثر من ميدالية أوليمبية.


وقالت جيانا فاروق أنها جاهزة تماما للتحدي الكبير الذي ينتظرها  حيث تم الاستعداد بشكل مثالي ولديها هدف تسعى لتحقيقه بكل قوة من اجل رفع علم مصر عالياً أمام نجوم العالم المشاركين.
أضافت أن الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي حرص طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات وتوفير سبل الراحة لهم حيث أنه يضع آمالا كبيرة عليهم في المنافسة على تحقيق ميدالية وهو ما ستسعى لتحقيقه.
من جانبه.. قال علي الصاوي أن حلمه الكبير في طوكيو هو الفوز بميدالية موضحا أنه يدرك تماما مدى صعوبة ذلك خاصة مع دخول الكاراتية في الأولمبياد لأول مرة.
أضاف أنه على دراية كاملة تماما بأن هناك دولا تطورت كثيرا في هذه الرياضة ، ولكن لديه الثقة في نفسه وفى بقية زملائه في تحقيق الحلم الكبير، والفوز بالميدالية الذهبية هدفه الأول في طوكيو.

من جانبها أعربت فريال أشرف عن سعادتها بالمشاركة في الأوليمبياد خاصة وأنه حلم تحول إلى حقيقة مشيدة بالدور الملموس الذي قدمه الاتحاد برئاسة محمد الدهراوي في توفير كافة الاحتياجات اللازمة للاعبين من معسكرات وخلافه وحان الوقت لرد الدين لهم على هذا الدعم بتحقيق إنجاز تاريخي.
بينما اكتفى عبد الله ممدوح بالقول بأن دعم اتحاد الكاراتيه جعلهم يرفعون فوق عاتقهم شعار "العودة بميدالية أوليمبية" لذا فإنه سيبذل قصارى جهده خلال الأوليمبياد لتحقيق هذا الهدف.
وأشارت رضوى سيد إلى أنها على أتم الجاهزية الفنية والبدنية وأيضا النفسية ، مؤكدة بأن منتخب مصر أدي المطلوب منه على مستوى الاستعداد ، ويبقى التوفيق والفوز بالميداليات في المنافسات.