السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الأهلي يكشف سبب مشاركة حمدي فتحي في المران يوم الصباحية

حمدي فتحي لاعب الأهلي
حمدي فتحي لاعب الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن سبب تواجد حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية مباشرةً بعد حفل زفافه.

وكان حمدي فتحي لاعب وسط الفريق انتظم في تدريبات فريقه الجماعية المقامة حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة أسوان، بالدوري العام.

وأوضح المصدر، أن وجود حمدي فتحي في المران الجماعي مباشرةً بعد زفافه، كان متفق عليه من الجهاز الفني والإدارة بسبب ضغط المباريات.

وتابع: "النادي قدر مسؤولية اللاعب بعدما قام بالحجز مسبقًا لحفل زفافه، لكن تغيير الجدول جعل الأمور صعبة في أن يستمر في الإجازة.

وأضاف: "اللاعب قدر موقف الأهلي تجاهه وفضل الانضمام للتدريب في اليوم التالي للزفاف، خاصةً مع أهمية المرحلة المقبلة والتي تشهد مباريات هامة بالدوري العام".

وأدى اللاعب جانب من التدريبات التأهيلية والبدنية بالجري حول الملعب، بعد غيابه في الفترة الأخيرة، بسبب احتفاله بزفافه وكان اللاعب احتفل بزفافه مساء أمس، وغاب عن مباراة الفريق ضد الإنتاج الحربي، الأخيرة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين بالدوري العام. ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان، مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز.