الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

شاهد.. عمرو أديب يكشف حقيقة ملامح التغيير الوزاري المترقب

الاعلامي عمرو اديب
الاعلامي عمرو اديب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك أخبارا متداولة بأن هناك تعديلا وزاريا قريبا ولكن هل هذا سيحدث لا أعلم ولكن المصريين خلال الفترة الماضية يتداولون أخبارا ولا يعلمون عن صحتها شيئا.

وأضاف أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن المصريين يحبون الشماتة وليس لديهم فكر سياسي واع حتى يستطيعون اختيار وزير يقوم بعمل أفضل من الوزير الذي سبقه ويحقق إنجازات في حقيبته الوزارية.

وأوضح أديب: " لو اتعرض عليا أشتغل وزير لن أفعل وهذا لأن مهمة الوزير في مصر تكون صعبة جدا ومزعجة ويكون بها الكثير من الخلافات ، مؤكدا أن مصر تحتاج فعلا إلى تغيير وزاري".

وتابع: "هناك قطاعات هامة في مصر تحتاج إلى دفعة وهذا لا يعني أن وزراءهم لم يؤدوا أداء جيدا ، مؤكدا أن البلد تحتاج إلى عمل كثير".

وفي وقت سابق قال النائب مصطفى بكري، إن كل المؤشرات الأخيرة تدل على أن رئيس مجلس الوزراء باق في منصبه، والأخبار المتداولة حول وجود تعديل وزاري ليس لها أساس من الصحة.

وأكد أن المعلومات الحقيقة تتواجد فقط في ذهن صانع القرار وهو رئيس الجمهورية.

وأضاف "مصطفى بكري" في تصريحات صحفية حتى الآن لم يثبت أن يوم الثلاثاء القادم سيشهد تعديلا وزاريا، متابعا: الكل يعلم أن الرئيس السيسي يفضل تغيير الدماء بشكل مستمر.

وأكمل: أتوقع أن يكون هناك تعديل وليس تغيير، موضحا: في حالة عدم وجود تعديل وزاري يوم الثلاثاء سيكون هناك أمر هام آخر.

وأوضح أن الأقاويل المنتشرة ليست صحيحة وسليمة، وكل ماهو منتشر اجتهادات ولا أحد يمتلك المعلومة الحقيقية.