الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

اليوم.. منتخب رفع الأثقال البارالمبي ينتظم في معسكر مغلق استعدادا للأولمبياد

معنويات مرتفعة لمنتخب رفع الأثقال البارالمبي قبل أولمبياد طوكيو

فاطمة عمر بطلة مصر
فاطمة عمر بطلة مصر في رفع الأثقال

انتظم صباح اليوم الخميس منتخب رفع الأثقال البارالمبي في معسكر مغلق بالمركز الأوليمبي بالمعادى استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ومن المقرر أن تطير بعثة منتخب رفع الأثقال البارالمبي يوم ١٩ أغسطس المقبل لليابان تمهيدا للمشاركة في الدورة .

وهناك حالة من التفاؤل لدى مسؤول اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب قبل أيام من المشاركة في الأولمبياد.

وعقدت الدكتورة حياة خطاب العديد من الاجتماعات مع لاعبي ولاعبات المنتخب لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة التدريبات بقوة خلال هذه الفترة التى تسبق المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية. 

 من جانبها أكدت فاطمة عمر ان الحالة المعنوية مرتفعة للغاية ونتمنى التوفيق للبعثة بالكامل لتحقيق العديد من الميداليات ورفع العلم المصري باليابان.

وقالت بطلة رفع الأثقال البارالمبي خلال تصريحاتها الخاصة، إن المنتخب يواصل استعداداته داخل المركز الأولمبي وكلنا أمل في المولى عز وجل أن يوفقنا ونحقق أحلامنا ونعود بأكثر من ميدالية أوليمبية بعون الله. 

ومن المقرر أن يشارك منتخب رفع الأثقال ببعثة مكونة من ١٥ لاعبا ولاعبة بواقع ٨ سيدات و٧ رجال ويمثل منتخب السيدات كلا من رحاب رضوان وزان ٥٠ وجيهان غريب وزن ٥٥ وفاطمة محروس وزن ٦١ وفاطمة عمر عمر وزن ٦٧ وأمل حنفي وزن ٧٣ وجيهان جلال وزن ٧٩ وأمانى إبراهيم وزن ٨٦ رندا تاج وزن + ٨٦ بينما يمثل منتخب الرجال كلا من طه عادل ومحمود صبرى ومحمد صبحي وهانى محسن ومحمد السيد وعمرو فاروق وشريف عثمان ويقود منتخب السيدات شعبان يحيي مدي فنى وشريف ولحسينى مدرب ومحمود نبيل رئيس الجهاز ومحمد عوض إدارى المنتخب ويقود منتخب الرجال مدرب عماد بهجت وعبدالمنعم صلاح.