الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

الدقيقة 75|تعادل سلبي بين مصر وإسبانيا.. و3 تغييرات دفعة واحدة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

ما زال التعادل السلبي يسيطر على مجريات مباراة مصر وإسبانيا في مستهل مشوار الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة.

ويواصل ثلاثي الدفاع أحمد حجازي ومحمود الونش وأسامة جلال تألقهم حتى الآن والتصدي بكل قوة لهجمات المنتخب الإسباني بجانب محمد الشناوي حارس عرين الفراعنة.

وقام شوقي غريب، بثلاث تغييرات دفعة واحدة بخروج إمام عاشور وحل مكانه عمار حمدي، وكذلك خروج طاهر محمد طاهر وإشراك إبراهيم عادل وأخيرا خروج أحمد ياسر ريان ونزول صلاح محسن.

وظهر المنتخب المصري بشكل متماسك لحد كبير وفضل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب بالتأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة.

وأجرى منتخب إسبانيا ثلاث تغييرات دفعة واحدة أيضا بعد تغييرين اضطراريين أمام منتخب مصر الأوليمبي في الشوط الأول بعد إصابة مينجويزا الظهير الأيمن بشد في العضلة الخلفية، ليدخل بدلا منه فاييخو كأول تغيير للمنتخب الإسباني.

وحصل طاهر محمد طاهر على بطاقة صفراء في الدقيقة 44 بعد العودة للفار بعد تدخل اعتبره حكم المباراة به نوعا من التهور.

وتبدأ منافسات كرة القدم في الأولمبياد مع اليوم الأول من الدورة، ويتأهل فريقان من كل مجموعة في الأولمبياد إلى دور الثمانية والذي سيقام بنظام خروج المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو بصفته بطلًا للقارة الأفريقية في بطولة تحت 23 عامًا والتي أقيمت في القاهرة، وصعد معه منتخبا كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وبدأ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بتشكيل مكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال وكريم عراقي وأحمد فتوح وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد ريان وإمام عاشور.

بينما بدأ منتخب إسبانيا بتشكيل مكون من سيمون أوناي في حراس المرمي، ومينجويزا اوسكار وتوريس باو واسنينسيو ماركو وسيبيلوس داني وميرينو مايكل واويارزابال مايكل وجارسيا أريك وجونزاليس بيدري واولومو داني وميرندا جوان.

وتنقل شبكة قنوات بى إن سبورت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر قنوات المجموعة.

تردد قنوات بي إن سبورتس القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021

على نايل سات beIN SPORTS HD 7

beIN SPORTS HD 7

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 11623 عامودي 27500 2