السبت 24 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

نيكول سابا مع وائل جسار في الطريق الى القاهرة: صدفة جميلة

نيكول سابا ووائل
نيكول سابا ووائل جسار

تستعد الفنانة نيكول سابا، لإحياء حفل غنائي، في كريستال بيتش، بالساحل الشمالي غداً “الخميس” ثالث أيام العيد، وتقدم نيكول داخل الحفل باقة من أهم أغانيها.

من جانبها نشرت نيكول سابا صورة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، تجمعها بالمطرب اللبناني وائل جسار وهما داخل الطائرة وفي طريقهما الي القاهرة ، حيث يستعد “جسار” هو الاخر لاحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي بعد غد الجمعة  . 

وعلقت نيكول على الصورة قائلة : “صدفة جميلة في الطيارة مع النجم والصديق @waeljassarofficial خلال رحلتنا الى الساحل الشمالي في مصر لحفلاتنا انا بكرا وهو الجمعة ان شاء الله” . 

كانت الفنانة اللبنانية  نيكول سابا قد سبق وأعلنت  أنها تستعد لاحياء حفل غنائي  في الساحل الشمالي يوم الخميس ثالث أيام عيد الأضحى ، ونشرت عبر حسابها الرسمي علي “تويتر”، بوستر الحفل وعلقت عليه قائلةً: “اشوفكو في الساحل الشمالي إن شاء الله يوم الخميس الجاي في حفلة عالبحر نغني وننبسط” . 

“الجو حلو” .. أغنية جديدة بعد عيد الأضحى 

من ناحية اخرى  أخر تستعد النجمة اللبنانية نيكول سابا ، لطرح أغنية “الجو حلو” عقب عيد الأضحى ،  والأغنية من كلمات شريف عبيد، لحن محمد يحيى، توزيع آمين نبيل وهندسة صوت ماهر صلاح .

ومن المقرر أن تكشف نيكول عن أغنية أخرى لها خلال الأيام القليلة المقبلة وتعتزم تصويرها مع أحد أبرز المخرجين في مجال الكليبات، ووعدت بالإفصاح عن تفاصيلها في الوقت المناسب.

يشار الي أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا، كانت قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة ، وكان في استقبالها المنتج وليد منصور منظم الحفل، وعقب صعودها على خشبة المسرح أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها المميزة منها "براحتي، التوتو ني، وقررت" ، كما قدمت "نيكول" عددًا من الأغاني لكبار المطربين من بينها: "يا واد يا تقيل، سهر الليالي، وبنت السلطان" .

نيكول تحتفل بعيد ميلادها بصحبة زوجها 

كانت نيكول قد احتفلت بعيد ميلادها بصحبة زوجها الفنان والمذيع اللبناني يوسف الخال  يوم 26 يونيو الماضي ، ونشر "الخال" وقتها صورة زوجته، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها: "أحلى عيد إن شاء الله دائمًا يُذكر ويُعاد، تستحقين كل الحب والفرح والتقدير في هذه الحياة ومن هذه الحياة، التي ستبقى مثلك، جميلة ، جميلتي.. أحبك".