الخميس 20 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

ننشر 6 بيانات رسمية تكشف تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

عقب اجرائها عملية جراحية صعبه ونقلها للعناية المركزة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحتل الفنانة ياسمين عبد العزيز مكانة كبيرة داخل قلوب جمهورها ومحبيها وأصدقائها من الفنانين والفنانات ويتابع الجميع حالتها الصحية لحظة بلحظة عقب نقلها السبت الماضى إلى العناية المركزة لخطورة حالتها نتيجة خطأ طبى حدث لها أثناء إجراء عملية جراحية وصفت بالصعبة ولم يتم الكشف بشكل رسمى عن تفاصيلها. 

أصدرت أسرة ياسمين عبد العزيز منذ أزمتها الصحية ما يقرب من 6 بيانات جميعها تتجاهل تفاصيل العملية الجراحية التى أجرتها واكتفوا بطلب الدعاء لها ذلك التكتم الشديد تسبب فى انتشار الكثير من التكهنات والشائعات حول حقيقة مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز ولم يستطع أحد الإدلاء بأى تفاصيل لدرجة أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى أكد فى تصريحات خاصة للبوابة نيوز أنه ليس لديه أى تفاصيل عن العملية الجراحية للفنانة ويحاول التواصل مع أسرتها للاطمئنان عليها وترصد البوابة نيوز خلال السطور القادمة البيانات الرسمية الصادرة عن أسرة ياسمين بداية من الإعلان عن إجرائها لعملية جراحية السبت الماضى. 
أول بيان كشف فيه الفنان أحمد العوضى زوج ياسمين عبد العزيز عن ضعفه وحبه لزوجته وعن خضوعها لعملية جراحية موجها  لها رسالة مؤثرة  عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، قائلا: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك.. أنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس أنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه”.

تابع: "أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما أنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.

وأضاف: "بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك".

واختتم العوضي رسالته إلى زوجته موجها حديثه إلى متابعيه: "ادعولها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم".

البيان الثانى صدر عن وائل عبد العزيز شقيق  الفنانة ياسمين والذى أقلق جمهورها ومتابعيها حيث وصف حالتها بالخطيرة وكتب قائلا: "صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة"

ترتب على ذلك العديد من الشائعات حول مرض ياسمين ليصدر زوجها البيان الثالث نفى فيه دخول زوجته فى غيبوبة وكتب قائلا “يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط ...وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية أنها تهون عليها شكرا ليكم".

أما البيان الرابع فأعلنه شقيق ياسمين الفنان وائل عبد العزيز مطالبا الإعلام بتحرى الدقة فى نقل التفاصيل الخاصة بحقيقة مرض شقيقته واحترام قلقهم عليها وكتب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك قائلا: "أرجو من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لسنا ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي.

ويأتى البيان الخامس منه أيضا بالإعلان قريبا عن تفاصيل الأزمة الصحية لياسمين عبد العزيز بعد خروجها من العناية المركزة متوجها بالشكر للإعلامى عمرو أديب ولميس الحديدى على متابعة حالة شقيقته.

أما البيان السادس توجه فيه شقيق ياسمين عبد العزيز اليوم الاثنين بالشكر لرئيس الجمهورية لإرسال فريق طبي متكامل لمتابعة حالة الفنانة والإشراف على أطباء إجراء العملية، مطالبا الجمهور بالدعاء لها فى يوم عرفه وكتب قائلا: "شكر سيادة رئيس الجمهورية السيد / عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف عل  أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا ودعاوتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".