الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

آداب عين شمس تكرم الأساتذة الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرم مجلس كلية الآداب جامعة عين شمس في جلسته التى عقدها اليوم الاثنين، كلًا من مصطفى مرتضى عميد الكلية وأستاذ علم الاجتماع بمناسبة حصوله على جائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية لعام 2020/2021.
كما كرم المجلس طارق منصور محمد وكيل الكلية السابق وأستاذ التاريخ لحصوله على جائزة الجامعة التقديرية في مجال العلوم التربوية لعام 2020/2021.
حيث قام كلا من شيرين مظلوم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وحنان كامل متولى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وهدى وصفى رئيس قسم اللغة الفرنسية والحاصلة على جائزة الدولة التقديرية العام السابق بتقديم درع الكلية وشهادة تقدير للسادة المكرمين نيابة عن أعضاء مجلس الكلية.
من جانبه أعرب مصطفى مرتضى عميد الكلية عن سعادته بحصوله على جائزة الجامعة التقديرية، مؤكدا أن جامعة عين شمس لا تألو جهدًا في تقدير أبنائها مما يسهم في تحفيزهم ودعمهم لبذل المزيد من العمل مما يساعد على رفع اسم الجامعة عاليا محليا ودوليا، مقدمًا الشكر لمجلس الجامعة والكلية على هذا التكريم.
كذلك أعرب طارق منصور محمد وكيل الكلية السابق عن سعادته بهذا التكريم، كما قدم الشكر لمجلس الجامعة ومجلس الكلية على هذا التكريم.