الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

لاعبو الزمالك يقتحمون "سوق الإعلانات"

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تسعي اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لحل أزمة عدم ظهور لاعبي الفريق في الإعلانات، خلال الفترة المقبلة، في ظل تواجد نجوم الأهلي بشكل دائم في السوق الإعلانية.
وكشف محمد الإتربى، نائب رئيس الزمالك، عن أن تلك الأزمة حيرت الجماهير، في الفترة الأخيرة، بسبب تواجد لاعبى الأهلى أمامهم في الإعلانات باستمرار، وغياب لاعبى الفريق، حيث أشار إلى أن تلك الأزمة تم حلها بالفعل، وستشهد تطورات كثيرا خلال الفترة المقبلة.
وأكد "الإتربي"، أن إدارة النادى الحالية، تسعى إلى الاستفادة من هذا الملف، في دخول موارد للنادى، على عكس ما كان يحدث في الماضى.
من جانب آخر؛ اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بعض القرارات الجديدة بشأن اللاعبين الجدد، الذين سيتعاقد معهم النادي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وطالب كارتيرون غلق ملف تدعيمات الفريق، خلال الفترة الجارية، وعدم التحدث لدى الوكلاء، لحين الانتهاء من مباريات بطولة الدوري وكأس مصر، لعدم تشتيت ذهن اللاعبين، خاصة أن تفكيره منصب فقط مع اللاعبين المتواجدين في القائمة، من أجل العبور بنجاح في الوقت الراهن.
وحصل المدير الفني على فيديوهات للعديد من اللاعبين في المراكز المختلفة، من أجل حسم الأمر بشكل رسمي، وعقد جلسة مع حسين لبيب، رئيس اللجنة، وعرض الأسماء التي سيتم التعاقد معها، وبدائلها أيضا.
وثاني القرارات أن المدير الفني للزمالك، شدد على إدارة القلعة البيضاء، بعدم التفاوض مع أى لاعب دون الرجوع إليه، باعتباره المسئول الأول والأخير عن الفريق من الناحية الفنية.
أما ثالث القرارات؛ فهى تشديد كارتيرون على إدارة الزمالك، أن تتم الصفقات الصيفية، في إطار من السرية التامة، حتى لا يتم تسريبها للإعلام.
من ناحية أخرى؛ أعلن نادي الزمالك، عن نجاحه حتى الآن، في تحصيل مبلغ 5 ملايين و300 ألف جنيه، بخلاف حوالات من دول خليجية في الحساب البنكي 1911، الذى طرحه النادي، من أجل جمع تبرعات لدعم النادي.
وقررت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، إنفاق أموال التبرعات في البداية على ديون النادي لدى لاعبيها ومدربيها السابقين، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر عدم السماح لأى نادٍ بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة، إلا بعد تسديد كل ديونها للاعبيها أو مدربيها السابقين.
ويسابق الزمالك الزمن، لجمع المزيد من التبرعات، لسداد ديونه، حتى لا يتم حرمانه من المشاركة في دوري الأبطال.
من جانب آخر؛ أثار استبعاد محمد عواد، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المفاجئ من لقاء أسوان، الخميس الماضي، حالة من الجدل، فرغم إعلان الموقع الرسمي للنادي الأبيض، أن الحارس جرى استبعاده قبل انطلاق اللقاء بساعات، بسبب معاناته من آلام في البطن، إلا أن أنباءً ترددت عقب انتهاء اللقاء، بأن السبب الحقيقي لاستبعاد عواد، هو رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء.
فرمان كارتيرون باستبعاد عواد، واستدعاء محمد أبوجبل للتواجد في المعسكر، والجلوس على مقاعد البدلاء في اللقاء، الذي فاز فيه الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، جاء لفرض حالة من الانضباط داخل صفوف الفريق.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته، اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي كأس مصر.