رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

دوري المظاليم.. الحرس على أعتاب الصعود للممتاز وفاركو يتراجع

الخميس 10/يونيو/2021 - 07:09 م
البوابة نيوز
محمود درويش
طباعة
بات فريق حرس الحدود على أعتاب الصعود والعودة مجددا إلى الدورى الممتاز واللعب مع الكبار بعد الفوز على المنصورة في الوقت القاتل من المباراة بهدف واحد مقابل لاشيء مساء اليوم الخميس بالجولة 27 من دوري القسم الثاني.
وارتفع رصيد حرس الحدود إلى ٥٨ نقطة ليستمر على قمة مجموعة بحرى منفردا بعد انتهاء منافسات الاسبوع ٢٧ للمسابقة، فيما تجمد رصيد المنصورة عند ٣٥ نقطة.
وخسر فريق فاركو نقطتين في سباق القمة بعد التعادل مع ابو قير سلبيا بدون أهداف ليبتعد الفريق خطوة عن قمة المجموعة ويتضاءل أمله نسبيا في المنافسه على الصعود إلى الممتاز بعد أن ارتفع رصيده الي٥٥ نقطه بفارق ثلاث نقاط عن الحرس المتصدر قبل نهايه المسابقة بثلاثة اسابيع، فيما ارتفع رصيد ابو قير إلى ٤٦ نقطه.

وحقق فريق بني عبيد فوزا كبيرا على بيلا بأربعه اهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد بني عبيد بقيادة عبداللطيف الدوماني إلى ١٩ نقطه في المركز قبل الأخير فيما استقر بيلا في المؤخرة برصيد ١٦ نقطه.

وفاز دكرنس على الحمام بهدفين مقابل لاشيء ليرتفع رصيد دكرنس بقيادة مجدي طلبه إلى ٣٨ نقطه ويتجمد رصيد الحمام عند ٢٦ نقطه وموقفه حرج في صراع البقاء بالمسابقة.
وحقق فريق الأولمبي بقيادة أحمد سارى الفوز على الجزيرة مطروح بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الأولمبي إلى ٤٩ نقطه ويتجمد رصيد الجزيرة عند ٢٦ نقطه.
وعاد فريق بلديه المحله بثلاث نقاط بعد الفوز على ماليه كفر الزيات بملعبه بهدف مقابل لاشيء ليرتفع رصيد البلديه بقيادة حسن موسي إلى ٤٤ ويتجمد رصيد الماليه عند٢٧ نقطه وموقفه حرج في صراع البقاء بالمسابقة.
وتعادل سبورتنج مع الرجاء بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد سبورتنج بقيادة أحمد فاروق الي٣٤ نقطه ويرتفع رصيد الرجاء بقيادة ابو العينين شحاته إلى ٣٦ نقطه.

وفقد فريق دمنهور نقطتين غاليتين بملعبه بعد التعادل مع كفر الشيخ بهدف لكل فريق ليستمر الفريقان في الدوامه
وارتفع رصيد دمنهور بقيادة ياسر عبدالواحد بعد التعادل إلى ٢٧ نقطه وهو نفس رصيد كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟