رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث اليوم.. تسيير 68 رحلة طيران وطقس حار ثالث أيام العيد

السبت 15/مايو/2021 - 10:00 ص
البوابة نيوز
طباعة
تنشر "البوابة نيوز" أهم وأبرز الأحداث والأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 15 مايو لعام 2021، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، والتى جاءت كالتالى:
يحدث اليوم.. تسيير
اليوم.. مصر للطيران تسير 68 رحلة في ثالث أيام عيد الفطر
تسير مصر للطيران اليوم السبت 15 مايو ثالث أيام عيد الفطر المبارك 68 رحلة جوية بمعدل 47 رحلة دولية و18 رحلة داخلية و3 رحلات شحن جوي وذلك لنقل 6869 راكبا وسط التزام تام بإتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر.
وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل «PCR» بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من «اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت»، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول نظرًا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار.


يحدث اليوم.. تسيير
حالة الطقس السبت ثالث أيام عيد الفطر

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم السبت ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
أما عن حالة الطقس ليلا فسيكون لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت على القاهرة الكبرى والوجه البحري 34 للعظمى والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 18، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 37للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب الصعيد40 للعظمى والصغرى 25.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟