الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ بورسعيد يهنئ الأقباط بعيد القيامة  

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
زار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء أمس السبت، كنيسة العذراء والملاك ميخائيل - كاتدرائية العذراء والملاك - لتقديم التهنئة للأنبا تادرس، مطران بورسعيد وضواحيها، والإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.
وأكد المحافظ، خلال كلمته، على صلابة النسيج الوطني الواحد لأبناء مصر، ومشاعر الأخوة والترابط التي تجمع بين أبناء الوطن، مشيرًا إلى أننا نشهد هذا العام عددا من المناسبات الدينية لجميع أبناء الوطن، ونتشارك سويًا الاحتفال بالأعياد الدينية.
وأشار إلى أن الشعب المصري دائمًا ما تربطه مشاعر المودة والرحمة والأخوة بين كافة أطيافه، ومتنميًا أن يعيد الله الأعياد على الإخوة الأقباط الأعياد في خير وسلام، وأن يحفظ الله شعب مصر من كل سوء.
وكثفت قوات الشرطة من تواجدها بمحيط الكناس بمختلف أحياء بورسعيد، ووضعت بوابات إلكترونية على مداخل الكنائس، فضلًا عن تواجد خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية، في الوقت الذي وقفت عناصر الشرطة النسائية جنبًا إلى جنب مع سيدات وفتيات الكنيسة لفحص المترددات على الكنائس.
وفرضت إدارة المرور كردونًا أمنيا مشددًا بمحيط الكنائس لحظر تواجد أي سيارات، في الوقت الذي تجوب عدد من الدوريات المتحركة كافة شوارع المدينة الساحلية.