رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

والد مروان محسن يثير الجدل ويفتح النار على مهاجم الأهلي

السبت 01/مايو/2021 - 08:06 م
البوابة نيوز
خالد على
طباعة
حالة من الجدل أثارها الدكتور ثروت والد مروان محسن مهاجم الأهلى بين جماهير القلعة الحمراء بعد التصريحات التي أدلى بها اليوم السبت تعقيبا على استبعاد نجله من التشكيل الأساسي للفريق الأحمر مؤخرا.
وقال والد مروان محسن في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة أن نجله لابد أن يعود للتشكيل الأساسى بعد الأداء الهزيل لمحمد شريف أمام الجونة بالأمس.
وأضاف ثروت محسن: "مشفتش ابنى من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وفي الفترة الأخيرة يشارك كبديل فى المباريات".
وعقب والد مروان محسن، على الإعلان الذي صوره نجله قائلا: "إعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة، وليه جزء ثان سوف يذاع قريباً، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمى الأهلى بيضيعوا فرص حالياً محدش بيتكلم ليه، مروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية".
وتابع: "عدم مشاركة مروان فى المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني، ومستوى الاهلى امام الجونة لم يكن جيداً ، وعارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح".
وشدد والد مروان محسن: "لازم موسيمانى يفكر يمنح باقى اللاعيبة فرص في المباريات المقبلة ومروان لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملاؤه لاعبى الوسط".
واختتم تصريحاته قائلا : "حابب أبارك للأهلى على خطوة وضع حجر الأساس للاستاد فهى خطوة تاريخية ودائماً يكون الاهلى موفق باذن الله".
في المقابل حرص مروان محسن على تقديم اعتذار لزميله محمد شريف وذلك بعد تصريحات والده، وكتب مروان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم!. محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، انا بعتذرله وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي".
وأضاف مروان: "ارجو من الإعلامين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عي طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى.. شكرا".
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟