الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حوادث وقضايا

وش إجرام| "ذبح زوجته وادعى انتحارها".. حكاية عزومة الإفطار وجثة سيدة الهرم

البوابة نيوز

حادث مأساوى وواقعة بشعة شهدتها منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، حيث تجرد شاب يعمل "مبيض محارة"،، من كل المشاعر الإنسانية، وتخلص من زوجته بطريقة وحشية أضحت حديث الساعة عقب اكتشاف الجريمة، معتقدا أن جريمته لن تنكشف، إلا أن رجال المباحث نجحوا في فك طلاسم القضية، بعد إلقاء القبض عليه ليقر خلال التحقيقات أن المتوفاة مريضة سكر، ونفى تورطه بالواقعة لافتا إلى أنه كان نائما وقت حدوث الواقعة واستيقظ على صوت تكسير زجاج الشقة.
وأضاف الزوج، أنه حينما توجه لاستبيان الأمر وجد زوجته على الأرض وزجاج المطبخ محاوطها بكل مكان، واستنتج أنها شعرت بدوار إثر غيبوبة سكر وارتطمت بالزجاج وتوفيت متأثرة بإصابتها، ولكن تحريات الأجهزة الأمنية أثبت كذب رواية الزوج وأنه قام تعدى على زوجة بعدما نشبت بينهما مشاجرة بسبب إحضاره أحد الضيوف على الإفطار دون إخبارها وعدم وجود أكل كاف، ما دفعه للتشاجر معها ومن ثم ذبحها وادعاء انتحارها.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة بالعثور على سيدة متوفاة داخل مسكنها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة ربة منزل مصابة بجرح قطعى في الرقبة.
وبعمل التحريات تبين أن الجثة لسيدة تدعى صابرين ٣٣ سنة، وزوجها يدعى صبري ٣٦ سنة ولديهما ٤ أبناء، واتهمت أسرة الزوجة، زوج ابنتهم "المتوفاة" بتورطه في قتلها بسبب وجود خلافات بينهما.
تم ضبط الزوج وبسؤاله أنكر صلته بالواقعة وبعد تضييق الخناق عليه اعترف بارتكابة الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة تولت النيابة التحقيق.