رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع مدرس وسمكري سيارات صدمتهما سيارة ملاكي في الدقهلية

الجمعة 23/أبريل/2021 - 03:33 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
لقي مدرس وسمكري سيارات مصرعهما بعدما صدمتهما سيارة ملاكي أثناء قيامهما بتغير إطار سيارة وتوقفهما على جانب الطريق السريع ( ميت غمر - بنها ) بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء رأفت عبد الباعث، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفيان على طريق ( ميت غمر - بنها ) أمام قرية "المعصرة" دائرة مركز ميت غمر.
وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين أثناء سير السيارة رقم ( ر ص ص ٧٩٦ ملاکی ) قيادة المدعو "علاء عبدالمجيد رجب ٥٠ عاما، صاحب الشركة المصرية لتجارة الأوراق ومقيم بندر ميت غمر باتجاه ميت غمر، وبمكان الحادث إختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى اصطدامه بكل من " نبيل أحمد مصطفى "٥٩ عاما، مدرس، ومقيم بندر ميت غمر، و"عمرو عطية عبدالحليم " ۲۷ عاما،سمكري سيارات، ومقيم قرية " المعصرة " دائرة مركز ميت غمر حال قيامها بتغيير إطار السيارة رقم ( د ا ب ٦٢٣٦ ملاکی ) ملك الأول المتوقفة على جانب الطريق بذات الاتجاه ما أدى إلى سقوط الأول بمياه ترعة الرياح التوفيقي الموازية للطريق.
وتم انتشاله بمعرفة الأهالي نجم عن ذلك وفاة المذكوران - وتم نقل جثمانهما إلى مستشفى ميت غمر العام وبسؤال والد المتوفي الثاني المدعو " عطية عبدالحليم جبر عفيفى " ٥٥ سنة، عامل، ومقيم بذات القرية أيد مضمون الفحص وإنهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجله بسؤال قائد السيارة.
أيد مضمون الفحص، وأن ذلك حدث دون قصد منه.
ولم يوثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٧٥٤٥ جنح مركز ميت غمر، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟