رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نجاح تعويم الكراكة مميش واتجاهها إلى ورش القناة

الأحد 11/أبريل/2021 - 03:17 م
البوابة نيوز
أسماء خليل
طباعة
بدأت الكراكة مهاب مميش منذ قليل في التحرك من منطقه البحيرات بعد نجاح تعويمها من على متن سفينة الشحن الصينية XIANG-RUI Kou"" متجهة إلى ورشة الكراكات التابعة لهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية تمهيدًا لانضمامها إلى اسطول كراكات الهيئة.
وتقوم قاطرات هيئة قناه السويس بسحب الكراكة إلى منطقة الورش بجوار مبني الإرشاد تمهيدًا لإعلان فعاليات استلامها غدًا الاثنين.
وكان قد أنهى رجال هيئة قناة السويس ظهر اليوم الأحد عمليات تعويم الكراكة مهاب مميش وإنزالها من سفينة الشحن الصينية في منطقة البحيرات، ودفعت الهيئة بالقاطرات بركة 1 ومساعد 2 ومساعد 3 ومصاحب 2 إلى منطقة البحيرات للمساعدة في عمليات الإنزال بإشراف مهندسي الكراكات وهيئة قناة السويس وترسانة IHC الهولندية.
ومن المقرر ان تحتفل هيئة قناة السويس غدًا الاثنين بوصول الكراكة بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس السابق ومستشار الرئيس للمشروعات البحرية والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.
وقال بيان رسمي لهيئة قناة السويس ان فعاليات استلام الهيئة للكراكة الجديدة "مهاب مميش" ستتم غدًا بورش الكراكات الرئيسية بجوار مبنى الإرشاد الرئيسي للهيئة بمحافظة الإسماعيلية في العاشرة والنصف صباحًا.
وكانت قد وصلت الكراكة مميش صباح أمس إلى منطقة البحيرات على متن سفينة الشحن الصينية XIANG-RUI Kou"".
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟