رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

«فلترة» داخل إدارة الإعلام بوزارة الشباب والرياضة

الجمعة 02/أبريل/2021 - 08:49 ص
البوابة نيوز
احمد محمدي
طباعة
كشف مصدر خاص داخل وزارة الشباب والرياضة، عن رحيل عدد كبير من موظفي إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بها أكثر من 100 موظف داخل الإدارة بقطاعيها الشباب والرياضة، سيتم ترحيل عدد كبير منهم زائد عن حاجة العمل في أغسطس المقبل، عقب نقل مقرات الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.
وأوضح المصدر، إنه سيتم توزيع العمالة الزائدة على بعض الوزارات الأخرى التي يوجد بها عجز داخل الإدارات وخصوصا إدارة العلاقات العامة والإعلام.
وقال المصدر، إن هذا يأتي بالتنسيق الكامل بين مختلف وزارات الحكومة للاستفادة القصوى من جميع الموظفين داخل ديوان الحكومة، وعمل توازن بين الوزارات التي تعاني زيادة بدون فائدة من الموظفين وسد العجز في الوزارات الأخرى.
وأشار المصدر، إلى أنه من المنتظر رحيل عدد من الأسماء البارزة داخل إدارة الأعلام بوزارة الشباب والرياضة والاعتماد على مجموعة من الشباب وتفعيل دورها خصوصا أن المرحلة المقبلة عقب نقل مقرات الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، التي تحتاج موظفين بمواصفات خاصة لهم قدرة فائقة في التعامل مع التكنولوجيا في إطار خطة التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟