رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد إصابته بكورونا.. زوجة يوسف شعبان: الزيارة ممنوعة

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 09:06 م
يوسف شعبان
يوسف شعبان
نبيلة صبيح
طباعة
لليوم الرابع على التوالى يرقد الفنان الكبير يوسف شعبان، داخل غرفة العناية المركزة بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالدقى الأحد الماضي، واستدعت حالته الصحية نقله أمس الأول الثلاثاء، إلى مستشفى آخر بـ"العجوزة".
وقالت السيدة إيمان زوجته، في تصريح لـ"البوابة نيوز"، إن زوجها كان يشعر بالإجهاد منذ يوم الجمعة الماضى، وتوقعت أن يكون شعوره بالتعب يرجع إلى جلسة الغسيل الكلوى التى أجراها في نفس اليوم، مشيرة إلى أنه عادة يكون مجهدا بعد جلسة الغسيل، لكن مع الوقت اكتشفت ارتفاع درجة الحرارة، ثم انخفاضها ومعاودتها الارتفاع، فقررت الذهاب به إلى المستشفى، وتم حجزه يومى الأحد والاثنين، وتم نقله أمس الثلاثاء إلى مستشفى العجوزة.
ووجهت السيدة إيمان، الشكر للفريق الطبى المعالج داخل مستشفى العجوزة لحرصه على اتباع الإجراءات الاحترازية والعزل، وقالت: "أعلم الإجراءات لكن نفسي أشوفه"، مضيفة: "الزيارة ممنوعة وعارفة إن الحالة النفسية نصف العلاج، وواثقة إني لو شوفته من خلف الزجاج حالته هتتحسن"، موضحة أنها لم تستطع الحديث معه هاتفيًا سوى مرة واحدة فقط، والأطباء يؤكدون أنه لم يفقد الوعى ويستجيب للعلاج لكنه لم يتصل بها سوى مرة واحدة.

كان الفنان يوسف شعبان، أصيب بكورونا منذ ٣ أيام وتم نقله إلى مستشفى خاص بالدقي، لكن حالته استدعت نقله مساء أمس الثلاثاء إلى مستشفى العجوزة.

يوسف شعبان من مواليد ١٦ يوليو ١٩٣١، وقدم العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية وكذلك المسرحية لنحو ٥٠ عامًا، كما كان نقيبًا للممثلين لدورتين متتاليتين ابتداء من عام ١٩٩٧ إلى عام ٢٠٠٣.
وبدأ مسيرته السينمائية سنة ١٩٦١ في فيلم في بيتنا رجل مع عمر الشريف والمخرج بركات ثم توالت أعماله السينمائية التي تعدت ١١٠ أفلام سينمائية.
في سنة ١٩٩٥ قرر الابتعاد عن المجال السينمائي والاكتفاء بتمثيل مسلسل واحد أو اثنين في السنة للتركيز في مهمته الجديدة كنقيب للممثلين.
بدأت مسيرة أعماله التليفزيونية منذ عام ١٩٦٣ وقدم أكثر من ١٣٠ مسلسلا أبرزها العائلة والناس والشهد والدموع والوتد وعيلة الدوغري ولحظة ضعف ورأفت الهجان وتألق به بشكل بارع في أدائه لشخصية محسن ممتاز المكان المقصود وأعمال رجال والتوأم وضد التيار وأميرة في عابدين وامرأة من زمن الحب والضوء الشارد والمال والبنون والمشاركة بالجزء الخامس من (ليالي الحلمية) والجزء الأول من مسلسل حول (السيرة الهلالية) بنفس العنوان وغيرها من الأعمال. وشارك في مسلسل الحقيقة والسراب.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟