رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تنفيذي الدقهلية يوجه بمراجعة الاستعدادات للشتاء

الأربعاء 27/يناير/2021 - 02:27 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أكد المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية، على ضرورة المراجعة المستمرة لكافة الاستعدادات والجاهزية لموسم الشتاء وانعقاد دائم لغرفة العمليات المركزية وتشكيل لجان لمراجعة بالوعات تصريف الأمطار بالشوارع والميادين وسلامة الوصلات الكهربائية وتشكيل فرق عمل بالوحدات المحلية تتواصل على مدى الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية،وقيام الوحدات المحلية للمراكز بالحرص التام  على تمهيد الطرق الفرعية إلى القرى والعزب نطاقهم بالتعاون مع مديرية الطرق بالمحافظة  ومتابعة التأكد من صلاحيتها لتيسير وسائل الحركة للمواطنين حال سقوط الأمطار.
كما شدد المجلس خلال اجتماعه اليوم الأربعاء بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، على رؤساء الوحدات المحلية متابعة الاهتمام بملف النظافة وأعمال رفع القمامة  في الأوقات المحددة في الفترات المقررة على مدى اليوم، مؤكدا على معاقبة المقصرين واستمرار تنفيذ الحملات الموسعة المقررة لرفع التراكمات بما يستهدف الارتقاء بمستوى النظافة وخدماتها المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة.
كما جر التوجيه لمتابعة إنشاء شركات مساهمة لتقوم بوظيفة جمع القمامة من المنازل لوضع الحل النهائى لهذه المشكلة حرصا على المظهر الحضارى للمدن والقرى على مستوى المحافظة.
كما شدد على تكثيف أعمال الرقابة التموينية على منافذ بيع أسطوانات البوتاجاز والأسواق ومحلات بيع السلع والتصدى لأي محاولات التلاعب باحتياجات المواطنين اليومية.
وفى نهاية الاجتماع أكد الجميع أنهم جميعا كتنفيذين هدفهم مصلحة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له في جميع القطاعات، مشيرين إلى أهمية المرور الميدانى والاحتكاك المباشر بالمواطنين والاستماع لمشكلاتهم والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم واتخاذ الإجراءات الفورية للعمل على حلها والاستجابة لمطالبهم واحتياجاتهم وفقا لما هو متاح وتطبيق القانون بما يحقق مصلحة المواطن ويحافظ على حقوق الدولة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟