رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انفراد.. فيديو| "سمكري" يكذب قناة الجزيرة: اجتزأت كلامي عن نقص الأكسجين

الأحد 17/يناير/2021 - 08:04 م
البوابة نيوز
كتب /عاطف السيد
طباعة
قال مدحت محمود خليفة "سمكرى" من قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف بقنا، والذى قامت قناة الجزيرة القطرية بنشر مقطع فيديو منسوب له، كانت قد اجتزأت بعض كلامه لتؤكد على وجود نقص في الأكسجين بالمستشفيات الحكومية بالصعيد.
وأكد مدحت في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" اليوم الأحد، على أن ما فعلته قناة الجزيرة من "قص" جزء من كلامه، مدعية وجود نقص في أنابيب الأكسجين في مستشفيات العزل بالصعيد، هو كلام كاذب تمامًا، ولا يمت للحقيقة بصلة، حيث لم يشكُ أي مواطن مريض بكورونا في مستشفيات العزل بقنا، من وجود نقص للأكسجين؛ لأن الحقيقة أني أعمل "سمكرى "سيارات، وكنت أتحدث عن قيام أهالى القرية بالتعاون لشراء عدد من أنابيب الأكسجين لمساعدة الأهالي من مرضى كورونا بالعزل المنزلى، المحتاجين لذلك عند الضرورة، وأكدت أن سعر الأنبوبة ارتفع إلى ألف جنيه، وهى الأنابيب التجارية التى تستخدم في أعمال السمكرة والدوكو للسيارات.
وأشار "السمكري" إلى أن العديد من الأهالى استجابوا للمبادرة التى تهدف إلى دعم الدولة ودعم المستشفيات الحكومية إذا لزم الأمر، وهو نوع من أنواع المشاركة المجتمعية الواجبة تجاه أهلنا في صعيد مصر.
وأضاف مدحت، على توافر الأكسجين بالمستشفيات الخاصة بالعزل، ولم تحدث أي شكوى من نقصه، وإنما جاءت المبادرة بهدف توفير أنابيب الأكسجين للحالات الطارئة من مرضى العزل المنزلى.
وأشار السمكري إلى أن قناة الجزيرة دأبت على الكذب والتضليل ضد الدولة المصرية.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟