رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الفن في مواجهة كورونا.. 3 نجوم قهروا الفيروس خلال أسبوع

الأربعاء 13/يناير/2021 - 01:10 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
انتصر عدد من نجوم الفن على فيروس كورونا خلال الأسبوع الجاري، وطمأنوا جمهورهم على حالتهم الصحية، معلنين تعافيهم التام من الفيروس القاتل، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
"البوابة نيوز"، ترصد خلال التقرير التالي أحدث الفنانين المتعافين من فيروس كورونا.
الفن في مواجهة كورونا..
يسرا
أعلنت الفنانة يسرا، الثلاثاء، سلبية تحليل فيروس كورونا المستجد الخاص بها، موضحة أنها ملتزمة بالبروتوكول العلاجي والراحة خلال الفترة المقبلة.
وقالت يسرا عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام":"الحمد لله دائما وأبدًا.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جدًا من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية".
وأضافت يسرا: "لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع".
كانت يسرا أعلنت أصابتها منذ 3 أسابيع بفيروس كورونا، بعد حضورها عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم.
الفن في مواجهة كورونا..
مجدي صبحي
أعلن الفنان مجدي صبحي، الثلاثاء، شفائه من فيروس كورونا المستجد، وقال عبر موقع فيس بوك: "أشكر الله أولا وأخيرًا على نعمة الشفاء من كورونا اللعين بعد صراع مع المرض لمدة 20 يوم عذاب أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة".
وتابع مجدي:"أشكر أخي وأستاذي الفنان الكبير محمد صبحي والفنانة الكبيرة نيهال عنبر دينامو مجلس النقابة أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.. اشكر أشرف زكي..أشكر أخواتي وأهلي فردا فردا..أشكر كل زملائي وأصدقائي وكل جمهوري على فيس بوك بتمام الشفاء بعد أن كنت أري الموت يوميآ وعذاب جسدي منقطع النظير".
وأضاف صبحي: "أنا الأن في بيتي تحت إشراف الله الجميل سبحانه وتعالي..أشكركم مره أخري ولكم مني جزيل الشكر والأحترام..ملحوظة عزل منزلي خاص لمدة20يوم..الحمد لله..الحمد لله"، وقال في منشور أخر له: "ربنا انقذني في آخر لحظة وهذه نعمة كبيرة من حبيبي..ربنا الذي يحفظني دائما..اصدقائي زملائي أنتم في القلب دائما وروحي دائمًا..الحمد لله".
ومجدى صبحى هو شقيق الفنان الكبير محمد صبحى، وأعلن عن إصابته بفيروس كورونا، يوم 28 من ديسمبر الماضى.


الفن في مواجهة كورونا..
أمير كرارة
وأعلن الفنان أمير كرارة، الاثنين، تعافيه من فيروس كورونا بعد سلبية المسحة الطبية الخاصة به، وكتب عبر حسابه على تطبيق " إنستجرام": "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبي وربنا يشفي كل مريض".
وأصيب أمير، بفيروس كورونا نهاية شهر ديسمبر الماضى، وحينها قال عبر تطبيق "إنستجرام": "عملت مسحة تانى النهاردة وطلع عندى كورونا.. وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعو لى بالشفا".
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟