رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إيقاف محاولات البناء المخالف بالزقازيق ومنيا القمح والحسينية

السبت 09/يناير/2021 - 12:12 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم السبت، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية لن تتهاون في التصدي لأى محاولات للبناء المخالف، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء استمرار اللجان الدورية على الأراضي الزراعية والسكنية لضبط أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.
وشن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشيبه حملة موسعة لإزالة سملات مخالفة على مساحة قيراط بقرية بني شبل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع القسم الهندسى بالمركز بالتصدى لحالة تعدى بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني بمنطقة هندسة الرى وتم إيقاف الأعمال المخالفة وفك الأخشاب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات برئاسة المركز حملة لإزالة التعديات المخالفة على الأرض الزراعية، وأسفرت عن إزالة مباني بالطوب الأحمر بناحية الجمالية التابعة للوحدة المحلية بسعود على مساحة 12 سهما وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟