رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانية: المشاريع القومية وفرت مئات الآلاف من فرص العمل

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 06:25 م
النائبة أمل سلامة
النائبة أمل سلامة
محمد بكر
طباعة
هنأت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي بمناسبة قرب حلول العام الجديد قائلة: "معك نحقق أحلام الوطن في التقدم والرخاء والقضاء على المشاكل والتصدي لكافة الأخطار التي تهدد الوطن".
وأضافت "سلامة"، خلال تصريحات لها اليوم الثلاثاء، أن السنوات الماضية أثبتت تصدي الرئيس السيسي بكل قوة وشجاعة للمشاكل المزمنة التي تعاني منها مصر، مشيرة إلى أن مشكلة الإسكان التي كانت تعد مشكلة أزلية طوال العقود السابقة، وكان الحصول على شقة حلم خرافي لملايين الشباب قد تم حلها،موضحة ان هناك أكثر من مليون شقة تابعة لمشروع الاسكان الاجتماعي، وهناك إسكان مميز وفاخر وتم القضاء بالفعل على أزمة السكن.
وفيما يخص مشكلة البطالة، وقد كانت أم المشاكل في الوطن وسبب معاناة ملايين الشباب، أوضحت أمل سلامة، أن المشاريع القومية العملاقة التي تم تنفيذها وفرت مئات الآلاف من فرص العمل.
وأفادت أن هناك اهتماما كبيرا بتوفير الدعم التام للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وهناك خطة لتنفيذ مليون مشروع صغير خلال ثلاث سنوات بما يؤكد عزم الدولة نهائيا على توفير فرصة عمل لكل شاب، بالإضافة إلى قدرة الدولة المصرية على تخفيض معدلات الفقر لاول مرة منذ 20 عاما وهو نجاح يشهد به الجميع.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟