رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أرسنال "النني" يسعى لتصحيح المسار أمام برايتون بالبريميرليج

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 07:27 ص
الننى
الننى
طه عبدالهادى
طباعة
تستكمل اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز، بـ5 مباريات قوية، تسعى من خلالها بعض الفرق إلى تعديل مواقعها في ترتيب جدول الدورى، ويسعى البعض الآخر إلى الهروب من دائرة الهبوط مبكرا.
ففى تمام الثامنة من مساء اليوم، يستضيف فريق برايتون، على ملعب "فالمر"، نظيره أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى.
ويسعى فريق برايتون، إلى تحقيق نتيجه إيجابية، للهروب من دائرة الهبوط "الخطر"، واقتناص الثلاث نقاط، للمرة الثالثة له هذا الموسم، بعد تحقيق انتصارين فقط خلال مسيرته، وهو مايهدد بقائه في البريميرليج.
وعلى الجانب الآخر، يسعى رفقاء الفرعون المصرى محمد الننى، للعودة مرة آخرى للمستوى المعهود، وتحقيق النتائج الإيجابية التى عادت مع الجولة الاخيرة، وتحقيق انتصار مهم على تشيلسى، بثلاثة اهداف لهدف، ليكون الأنتصار الأول بعد سبع جولات شهدت فشلا كبيرا، حقق خلالها تعادلين وخمس هزائم.
وبسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد19"، أعلنت إدارة نادى برايتون عن غياب مشجعيه، عن لقاء اليوم ضد ضيفه آرسنال.
والتقى الفريقان في 10 مواجهات، تعادل فيها الناديين في عدد مرات الفوز، لينتصر كل فريق في ثلاث مواجهات، وتعادلا في أربع لقاءات.
ويحتل فريق أرسنال المركز الـ14 برصيد 17 نقطة، بنفس عدد نقاط فريق ليدز يونايتد، الصاعد حديثًا للدورى الممتاز، بينما يقبع فريق برايتون في المركز الـ17 برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن فولهام القابع في منطقة الهبوط.
وفى نفس التوقيت، وعلى ملعب "سينت ماري"، يستضيف فريق ساوثهامتون، نظيره وست هام يونايتد، ليبحث كل فريق عن الفوز الغائب عنه لأكثر من جولتين.
ويسعى فريق ساوثهامتون، لتحقيق نتيجه إيجابية بالفوز على ضيفه وست هام، والدخول في دائرة الكبار.
وعلى الجنب الآخر، يأمل وست هام لتحقيق نتيجه إيجابية، للحفاظ على مكانته في ترتيب جدول "البريميرليج". 
وبسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا "كوفيد 19"، في عدة مناطق في بريطانيا، أعلن نادى ساوثهامبتون للعب بدون جمهوره في مباراته أمام وست هام.
ويحتل فريق ساوثهامتون المركز التاسع برصيد 25 نقطة، بالتساوى مع أستون فيلا وتشيلسى، وتوتنهام، أصحاب المركز السادس والسابع والثامن، بينما يحتل فريق وست هام المركز العاشر برصيد 21 نقطة.
وفى نفس التوقيت، يحل فريق شيفيلد يونايتد، ضيفًا على نظيره بيرنلي، وذلك على ملعب " تيرف مور".
ويسعى فريق شيفيلد يونايتد، إلى تحقيق أول فوز له في مسيرته مع مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، الذى يحتل قاعه منذ بداية البريميرليج في نسخته الحالية.
بينما يسعى صاحب الأرض إلى تحسين وضعه والأبتعاد عن دائرة الخطر "الهبوط"، والمضى قدما لتحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم.
وعلى ملعب "ذا هاوثورنس"، يستتضيف فريق وست بروميتش ألبيون، صاحب المركز الـ19 برصيد 7 نقاط، نظيره ليدز يونايتد، صاحب المركز الـ15، برصيد 17 نقطة، وذلك في تمام الثامنة مساءً.
وفى تمام العاشرة مساءً، يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره وولفرهامبتون، وذلك على ملعب "أولد ترافورد".
ويأمل أصحاب أولد ترافورد، في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والأنتصارات المتتالية، وتغيير الفأل المشؤوم عن هذا الملعب بعدما شهد كل هزائم مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث هزم الشياطين الحمر هذا الموسم، ثلاث لقاءات جميعها على هذا الملعب ولم يهزم خارجه.
ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الـ11 برصيد 20 نقطة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟