رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جرائم نجل القرضاوي.. زوجة عبدالرحمن: ابن فقيه الجماعة الإرهابية أجبرني على توقيع شيك بـ 10 ملايين دولار مقابل عودتي لمصر

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 07:50 م
البوابة نيوز
طباعة
في فضيحة جديدة لتنظيم الإخوان الإرهابي، نشرت مروة زوجة عبدالرحمن، نجل القيادي الإخواني المدان والهارب إلى قطر يوسف القرضاوي، فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشرته من تركيا تستغيث فيه بالدولة المصرية من تجاوزات عبدالرحمن يوسف القرضاوي، ضدها واستغلالها بالحصول على 10 ملايين دولار منها عبر شيك أجبرها على توقيعه، مقابل السماح لها ولبناتها بالعودة إلى مصر.
مروة زوجة القرضاوي
مروة زوجة القرضاوي
وقالت مروة زوجة عبدالرحمن يوسف القرضاوي: "إنها معرضة للطرد من منزلها لامتناعه عن دفع مصاريف بناته بما فيها إيجار الشقة والطعام والشراب، مما يجعلها مهددة بالطرد في الشارع وبناتها".
وأضافت: "امتنع عبدالرحمن القرضاوي عن دفع مصاريفهن بعد طلبها الطلاق بسبب اكتشافها الكثير عن علاقاته النسائية وسوء معاملته لها"، لافتة إلى أنها تزوجت منذ 12 سنة وعلاقتها مع زوجها لم تكن طبيعية وفقا لقولها: "مليانة غموض وكذب ومؤامرات ومليانة علاقات نسائية متعددة محرمة بشكل غير طبيعي، وفيه حالة إدمان مشوفتهاش قبل كده ولا تخيلتها في عمري". 
وأشارت إلى أنها حاولت الانفصال أكثر من مرة، ولم تستطع الوصول لنتيجة، وأنها سافرت معه لقطر واكتشفت علاقات نسائية له بقطر، وطلبت الانفصال، ولكنها تفاجأت بطلبه منها توقيع شيك بقيمة 10 ملايين دولار مقابل أن يترك بناتها معها، ولكي يسمح لها بالرجوع إلى مصر مرة أخرى، مؤكدة أنها أضربت عن الطعام أثناء حملها ليسمحوا لها بالرجوع لمصر، لافتة إلى أنها رجعت لمصر ولكن بعد توسل أشقائه لها وإقناعها بأن حاله سيتغير قامت بالسفر معه إلى تركيا".
عبدالرحمن يوسف القرضاوي
عبدالرحمن يوسف القرضاوي
وتابعت أنها بعد إمضائها على الشيك بقيمة 10 ملايين دولار مقابل عودتها هي وبناته إلى مصر، حرق يوسف القرضاوي جوازات السفر الخاصة ببناتها حتى لا تتمكن من مغادرة تركيا، قائلة: "وبعدها تغيرت المعاملة وكل حاجة عيزاها متتعملش حتى العفش جابه مستعمل، وحاولت أعدي الموضوع وأعيش عشان بناتي، وبعدها شفت أيام سودا، وكان يبرر تصرفاتي بأني مجنونة.. لكن أنا عندي دليل لكل كلمة بقولها "مسدجات، وتسجيلات صوتية، وكلها هطلعها قريب".
واستطردت باكية: "وبعدها اكتشفت أنه عامل مؤامرة عليَّ مع واحدة تانية بيتكلم عليَّ وحش جدًا، وبيتفقوا عليَّ، مقدرتش أعمل حاجة غير إني أقوله: طلّقني، وكان قراره أنه أتنازل عن ولادي عشان أطلق، رفضت ورفعت قضية، ولما عرف إني هرفع قضية راح سحب كل فلوسه من البنك عشان معرفش آخد منه نفقة، وبطل يدفع إيجار البيت ومصاريف المدرسة.. وكان بيرد علي أي حد أحاول أتواصل معاه، وأشتكي منه أني مريضة نفسيا وبتعالج".
وأنهت كلامها: : "حاليا وضعي سيئ ومهددة بالطرد من البيت بعد أيام.. بناشد الحكومة المصرية وحقوق الإنسان، وأي حد يقدر يساعدني، أنا مش عارفه آكل أنا وولادي، وطلع قرار أن ولادي يتمنعوا من السفر، وكاتب في المحكمة أن حياة ولادي في خطر في مصر.. ولاد الشيخ يوسف القرضاوي راميين ولادهم، لا أكل ولا تعليم".
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟