رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

منذ الانطلاقة الأولى.. "البوابة" في قلوب نجوم الفن تشاركهم أفراحهم وأحزانهم

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 09:53 م
البوابة نيوز
كتب - عزت البنا
طباعة
حرصت جريدة "البوابة" منذ انطلاقها على أن تكون جزءًا لا يتجزأ من الوسط الفني، تشارك النجوم في كل المناسبات المختلفة، تصفق لهم في نجاحاتهم وبكل مهنية، وتلفت أنظارهم في لحظات الإخفاق، فكانت بمثابة طاقة نور أضاءت سماء الصحافة المصرية.



منذ الانطلاقة الأولى..
مع الانطلاقة الأولى لـ"البوابة" وحتى الآن قدمت "البوابة" للقارئ المصرى والعربى سلسلة متميزة من الحوارات مع أبرز نجوم الفن على مستوى الوطن العربي، ومجموعة كبيرة من التحقيقات التى ناقشت أهم القضايا الفنية التى شغلت الرأى العام، بالإضافة إلى سلسلة طويلة من الانفرادات التى وضعت مؤسسة "البوابة" في المقدمة، وتحولت هذه الانفرادات إلى حديث كل المواقع والقنوات الفضائية، كما كان لنا السبق في الحصول على تصريحات وحوارات مع نجوم في توقيتات مهمة ومؤثرة.
منذ الانطلاقة الأولى..
من أبرز الانفرادات التى قدمها قسم الفن بـ"البوابة" حوار مع المؤلف الكبير محفوظ عبدالرحمن، والذى أوصى بنشره بعد رحيله لما فيه من تصريحات كان يعلم مسبقًا أنها سوف تثير الجدل، وخاصة فيما يرتبط بمسألة زواج الفنانة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم، وبالفعل تم نشر الحوار بعد رحيل الكاتب الكبير تنفيذًا لرغبته، وأثار الحوار جدلًا كبيرًا في الوسط الفنى كله. 
وأيضًا من الانفرادات المهمة حوار مع منتج لبنانى أكد خلاله أنه سبق وتزوج من الفنانة الراحلة سعاد حسني، وأثار هذا الحوار جدلًا كبيرًا، وتناقلته كل المواقع والفضائيات، وأصبح حديث الساعة عدة أسابيع متواصلة.
منذ الانطلاقة الأولى..
كما كان لـ"البوابة" السبق في إجراء أول حوار مع الفنانة آمال فريد، وأيضًا حوار مع الفنانة رجاء الجداوى قبل رحيلها وحوار مع الفنانة نادية لطفى والفنان عزت أبوعوف، وحوار مع السيناريست باهر دويدار عقب النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "الاختيار"، ومتابعة أخبار الكينج محمد منير، وأيضًا حوار مع الفنان الراحل مظهر أبوالنجا قبل وفاته بأسبوع، بالإضافة إلى حوار مع الفنان المصرى العالمى مينا مسعود، وحوار مع الفنان خالد النبوى الذى خص "البوابة" للحديث عن أزمته الصحية ونجاح مسلسله "ممالك النار" وأشياء أخرى كثيرة، وحوار مع الفنانة سمية الخشاب عقب زواجها من المطرب أحمد سعد، وحوار مع الفنان الكبير محيى إسماعيل والنجوم عادل إمام وأحمد السقا ويسرا ومحمد هنيدى وهانى شاكر وإلهام شاهين وعمرو سعد وأشرف عبدالباقى وشريف منير ومصطفى شعبان وهانى سلامة وياسر جلال وزينة ومنة فضالى وهند صبرى وعلى الحجار وإيمان البحر درويش وآيتن عامر وصلاح عبدالله وإنجى المقدم وعلى ربيع ومحمد عبدالرحمن وحمدى الميرغنى وأوس أوس وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسنى ومى عمر وهنادى مهنا وأحمد خالد صالح.
نجوم خلف الكاميرا
واهتمت "البوابة" بإلقاء الضوء على نجوم خلف الكاميرا والميكروفون، من خلال سلسلة كبيرة من الحوارات مع المؤلفين والمخرجين الكبار، وكان من أبرزها حوارات مع بشير الديك ومحمد فاضل ومجدى أبوعميرة وهانى لاشين وعمر بطيشة وعصام الأمير وكبار الموسيقيين في مصر مثل هانى مهنا وحلمى بكر وصلاح الشرنوبي، ومن الشخصيات الأخرى مثل زوجة يوسف إدريس وحوار مع الشخصية الحقيقية لعبد الغفور البرعي.
منذ الانطلاقة الأولى..
كما حرصت "البوابة" عبر سلسلة طويلة من إعدادها على الاحتفاء بنجوم الفن الكبار، وذلك من خلال تقديم صفحات خاصة عن هؤلاء النجوم في حياتهم، وكان من أبرزها صفحات خاصة عن كل من "عادل إمام ومحمود عبدالعزيز وصلاح السعدني" وغيرهم.
وقدمت "البوابة" أيضًا مجموعة كبيرة من الملفات المهمة منها ملف عن فيلم "الممر"، وآخر عن نجوم الإذاعة أيام حرب أكتوبر، وتحقيقات ميدانية عن الراحلين أحمد زكى ومحمود عبدالعزيز وعبدالحليم حافظ، وملف مع نجوم فيلم الطريق إلى إيلات والأبطال الحقيقيين لهذه العملية، وملف عن مسرحية الملك لير وحوارات مع كل فريق العمل، وملفات أخرى عديدة.
منذ الانطلاقة الأولى..

النجوم العرب
كما كان للنجوم العرب مساحة كبيرة عبر صفحات "البوابة" من خلال متابعة أخبارهم، وإجراء حوارات متميزة معهم، ومنهم نانسى عجرم وحسين الجسمى وصابر الرباعى وعاصى الحلانى وبسكال مشعلانى ورامى عياش وسعد رمضان ومروان خورى ورولا سعد وبلقيس وهند البحرينية وكامل الباشا وإبراهيم الحكمى ويسرا محنوش ومحمد عساف وحليمة بولند ونور ولطفى بوشناق.
منذ الانطلاقة الأولى..

وتابعت "البوابة" أخبار نجوم الفن طوال هذه الفترة بكل حيادية ومهنية، كما حرصت على عقد عشرات الندوات بمقر الجريدة مع العديد من النجوم منهم حكيم وشريف منير وعمرو سعد وأحمد عز وهانى رمزى ولطيفة وجنات وصابرين وسمية الخشاب وسامح حسين وماجد المصرى وأحمد فلوكس وأحمد عيد وويزو وإيمان البحر درويش ورامى جمال وداليا مصطفى وشمس الكويتية.
وتظل "البوابة" على عهدها مع القارئ المصرى والعربى في تقديم كل ما يهمهم من أخبار وحوارات مع نجوم الفن وأيضًا تفاصيل وكواليس الأعمال الفنية.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟