رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يتابع أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة بأبو حماد

السبت 28/نوفمبر/2020 - 10:53 ص
ممدوح غراب
ممدوح غراب
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم السبت على متابعة الأعمال الجاري تنفيذها لصيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة 400/70 بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 410 متر وعرض 7 متر، والمنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقي بوزارة الري وبتكلفة مليون جنيه.

وشدد المحافظ على رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالمتابعة المستمرة لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبري في أسرع وقت ممكن مع مراعاة الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات الهندسية المحددة، وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتقليل الوقت والجهد على المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد قام مطلع الأسبوع الماضي بزيارة تفقديه لمتابعة تنفيذ الأعمال بكوبري العباسة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ وذلك بعد تلقيه شكوى من أهالي قرية العباسة تفيد بتباطؤ الأعمال بالكوبري وتقاعس الشركة المنفذة عن العمل ليتوجه المحافظ بنفسه لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال بالكوبري ويشدد على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال، مؤكدًا انه لن يسمح بأي تأخر أو تباطؤ في تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق دائرة المحافظة.

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟