رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التفاصيل الكاملة لوفاة عروسين في "ليلة الدخلة"

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:51 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
استمعت النيابة العامة بالخصوص لأسرة العروسين ضحية الماس الكهربائي في حمام شقة الزوجية في الصباحية عقب التصريح بدفنهما وتشييع جثمانهما والذين أكدوا في أقوالهم بأن الحادث وفاة ناتجة عن الصعق بالكهرباء وأن الوفاة حدثت بعد دخولهما مسكن الزوجية بساعات قليلة بعد ليلة العرس التي تمت في إحدى القاعات، مشيرين إلى ان آخر تواجد للعروسين كان عقب الفرح في الساعة الواحدة صباحا وبعدها بعدة ساعات اكتشفوا الواقعة حيث ذهبت والدة العريس للاطمئنان عليهما فلم يردا وتجمع الأهالي وتم كسر باب الشقة لاكتشاف الجثتين.
وأكدت الاسرتان في التحقيق أن الحادث نتج عن ماس كهربائي في سخان المياه خلال استحمام العروسين، مؤكدين أن الوفاة لا تحمل أي شبهة جنائية.
كانت النيابة العامه بإشراف المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها قد امرت بالتصريح بدفن العروسين
وحُرر محضر بالواقعة، ونُقلت الجثتان للمستشفى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص بمصرع عروسين عقب يوم من زواجهما، إثر تعرضهما لماس كهربائي أثناء الاستحمام.
وجرى إخطار اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والعقيد محمد حسني رئيس فرع البجث الجنائي بالخانكة، ونقلت الجثتان للمستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي.
فيما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي بالخصوص لدفتر عزاء للعروسين وتم نشر صورة لهما في الفرح داعين الله ان يرحمهما ويغفر لهما ويجعل مثواهم الجنه راجين الجميع الدعاء لهما واصفين أياهم بشهداء في الجنة
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟