رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خريطة احتفال إذاعة الشرق الأوسط باليوم العالمي للطفل

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 02:48 م
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
تحتفل شبكة إذاعة الشرق الأوسط باليوم العالمي للطفل الموافق الجمعة 20 نوفمبر 2020، وتتضمن الفقرات والبرامج التالية:
فترة "بريك " مجموعة من الأغنيات القصيرة للأطفال للمطربين والمطربات مثل نانسي عجرم – هيفاء وهبي – شيرين – مي كساب – تامر حسني – حمادة هلال – محمد فؤاد.
" أجازتي " فترة مفتوحة تتضمن قضاء يوم الإجازة مع الأولاد وكيفية الاستعداد له وهل يمر كأنه يوم عادي ام يخصص له شكل مختلف ولقاءات مع المستمعين والشخصيات العامة.
"مودك احلي" فترة مفتوحة تضمن لقاء مع الكاتبة شيماء عبد العال والفنانة عارفة عبد الرسول عن تطور حكايات وحواديت الأطفال في الوقت الحالي عن حواديت زمان.
"توب فايف" فترة مفتوحة تتضمن اختيار خمس أغنيات لإجراء سباق حول هذه الأغاني مع المستمعين عن أفضل أغاني الأطفال حديث وقديما وإهداء أغاني الأطفال.
"فاميلي سونج " فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع الكاتب والسيناريست بشير الديك عاطف بشاي عن غياب دراما الطفل عن ساحة الدراما وتأثير ذلك على الأطفال حديثا وقديما وإهداء أغاني الأطفال.
"غنوا معانا" فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع الشعراء والملحنين مثل عنتر هلال وهاني شنودة عن أغاني الأطفال وغيابها حاليا وكيفية تاثر الأطفال بالأغنية.
"الأطفال حكايات" فترة مفتوحة تتضمن سئوال المستمعين الطفل عايز ايه وتشمل الإجابة تعليقات الكبار والأطفال بالإضافة إلى لقاء مع الدكتور وليد هندي أستاذ الطب النفسي عن تنمية شخصية الطفل وموهبة من خلال معرفة متطلباته ورغباته وكيفية الإجابة عن تساؤلاته المختلفة.
" على رأي المثل" فترة مفتوحة تتضمن مناقشة الأمثال الشعبية التي تتعلق بالأطفال أو الأمهات والتربية وغيرها مع المستمعين.
"زمان يافن " فترة مفتوحة تتضمن اهداءات واختيارات المستمعين من الأغاني للأطفال قديما وحديثا.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟