رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس شاب وزوجته بتهمة استغلال طفلة في ممارسة الأعمال المنافية للآداب بالشرقية

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:44 م
البوابة نيوز
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
قررت نيابة الصالحية العامة، بإشراف المستشار ناجي عطاالله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، حبس شاب وربة منزل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم باستغلال زوجة الأول، طفلة، لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وإيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية.
كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، ويُدعى "م" مُقيم بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، بضبط شباب وفتاة حال ممارسة أعمال منافية للآداب داخل إحدى الوحدات السكنية.
وتوجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وجرى ضبط كلًا من: "م.ص.م" 18 عامًا، والطفلة "م.م.ع.ا" 16 عامًا، و"س.إ.غ" 36 عامًا، ربة منزل، صاحبة الشقة التي شهدت الواقعة، فيما لاذ بالفرار شخص رابع، تبين أنه يُدعى "عبدالغني" صديق صاحبة الشقة.
وتبين من التحريات أن المتهم الأول متزوج عرفيًا من الطفلة، ويستغلها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وذلك بالاستعانة بوالدته، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 3212 جُنح الصالحية الجديدة لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم وصاحبة الشقة على ذمة التحقيقات، وإيداع الطفلة بدار رعاية، وضبط وإحضار والدة المتهم والمتهم الهارب.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟