رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس البنك الأهلي: معروض علينا مدربون أجانب.. و"المصري" أفضل لهذا السبب

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 06:24 م
البوابة نيوز
خليل المنيسي
طباعة
كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، الوافد الجديد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، أنه لم يستقر على المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل.
وصعد فريق البنك الأهلي للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه بعد أن حسم بطاقة الصعود لدوري الأضواء والشهرة عن مجموعة الصعيد.
وقال "نصار" في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن هناك عددًا كبيرًا من السير الذاتية لمديرين فنيين معروضين على النادي ومنهم مدربون أجانب وكذلك مصريون لديهم خبرات وإمكانيات كبيرة، ولكن لم نحسم الأمر بعد.
وأضاف اللواء أشرف نصار أن هناك اجتماعا للجنة الكرة خلال الساعات المقبلة لمناقشة السير الذاتية وحصرها في 2 أو 3 مدربين للمفاضلة بينهم.
وشدد رئيس البنك الأهلي على أنه يرجح كفة المدرب المصري على الاجنبي خاصة وأن يعرف طبيعة اللاعب المصري وكيفية التعامل معه من الناحية النفسية.
وتابع "نصار": أن اجتماعه من قيادات مجلس إدارة البنك الأهلي اليوم الأربعاء على هامش تكريم الفريق، تطرق إلى إستراتيجية وخطة العمل بالنادي في الموسم المقبل، لأن لدينا طموحات كبيرة والظهور بشكل يليق باسم البنك الأهلي وليس كضيوف شرف لمدة موسم واحد.
واختتم رئيس نادي البنك الأهلي تصريحاته قائلا: ننتظر تقريرا مفصلا من عيد مرازيق المدير الفني للفريق عن كل كبيرة وصغيرة وجميع الإيجابيات والسلبيات في الموسم الماضي.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟