رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غدًا.. «المصدرين المصريين» تنظم ندوة رقمية حول تمويل الصادرات

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:28 م
خالد حمزة نائب رئيس
خالد حمزة نائب رئيس المكتب الإقليمى للبنك الأوروبى
عزة الراوي
طباعة
أعلنت جمعية المصدرين المصريين-إكسبولينك، عن تنظيم ندوة رقمية غدًا الاثنين بعنوان «تمويل الصادرات في ظل الاضطرابات» بتقنية الفيديو كونفرانس بمشاركة العديد من الخبراء والمختصين بتمويل التجارة والمصدرين.

وأوضحت «اكسبولينك»، في بيان اليوم، أن الندوة تأتي ضمن سلسلة من الندوات والبرامج الرقمية التي أطلقتها الجمعية لمساندة قطاع التصدير في مواجهة أزمة كورونا بالتعاون مع الشركاء والخبراء المتخصصين في مناقشة التداعيات الاقتصادية للأزمة العالمية خاصة على قطاع الأعمال والمصدرين.

واضافت، يشارك في الندوة العديد من المتحدثين، من الخبراء والمختصين في القطاع المصرفي والمؤسسات المالية المعنية بالتمويل الإسلامي وتنمية الصادرات، على رأسهم ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، وإبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية E-Finance.

كما يشارك من المتحدثين خالد حمزة نائب رئيس المكتب الإقليمى للبنك الأوروبى، وأيمن قاسم رئيس قطاع تنمية التجارة بالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC)، وتامر راغب،رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية في بنك التجاري وفا، بالإضافة إلى نعمان عاشور،مديرالمكتب الإقليمى لشركة COFACE، ويدير محاور اللقاء حاتم شافعى، العضو المنتدب لشركة Ecotec Holding للاستثمار والنائب السابق لرئيس البورصة المصرية.

كما عقدت جمعية المصدرين المصريين، الأسبوع الماضى ندوة إليكترونية بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بعنوان "التحول الرقمي"، بمشاركة المهندس عمرو محفوظ قائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" ومساعد وزير الاتصالات والدكتور نيزار سامى مستشار الابتكار وريادة الأعمال والدكتور جياى سراج الرئيس التنفيذي لشركة Centrigent ورئيس العمليات - MEA لكلية إدارة الأعمال بجامعة ميتشيجان روس وكما أدار الحوار الدكتور هشام دانانه أستاذ الاقتصاد بالجامعة الأمريكية، حيث شهدت حضور مكثف.

كما يأتي على أجندة الندوات إلكترونية الخاصة بالجمعية ندوة بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة عن "رحلة المستهلك" Customer Journey وذلك يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر 2020.

وتأتي هذه الندوات ضمن سلسلة ندوات تعقدها الجمعية يوم الاثنين من كل أسبوع حتى ديسمبر 2020 وبالتعاون مع شركائها وخبرائها لمناقشة أهم القضايا الاقتصادية والتجارية والمالية المؤثرة على قطاع الأعمال والمصدرين.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟