رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سائق توك توك يخطف طفلة لسرقة قرطها الذهبى في البدرشين

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 03:53 م
البوابة نيوز
كتبت- سمرفتحى
طباعة
سلك سائق «توك توك» الطريق الحرام السهل لجلب الأموال حيث تفاقمت عليه الأزمات المالية التى قادته إلى طريق الحرام؛ فلم يكن يخطط لخطف الطفلة «فريدة» ولكن للحظة ضعف انصاع لشيطانه عندما وجد الطفلة بمفردها فقام بخطفها ووضعها في دراجته النارية وقام بسرقة قرطها الذهبى والقى بالطفلة بجوار صندوق قمامة؛ بدائرة قسم شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة البدرشين من أسرة فتاه، باختفاء تجلتهم فريده، كانت تلهو أمام المنزل مع أصدقائها في الشارع، وفجأة اختفت، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال والى مكان الواقعة، تبين صحة البلاغ.
وبعمل التحريات وتتبع كاميرات المراقبه، تبين قيام سائق توك توك باستدراج الطفلة عنوة عنها، وسرق قرطها الذهبى، والقاها بجانب صندوق قمامة في منطقة أخرى مغيبة عن الوعي، وتمكنت القوات من التوصل للفتاة وإعادتها إلى أسرتها.
ونجحت القوات من تحديد هوية المتهم، وتمكنت من القبض عليه يدعى «م.ع.ا»، سائق توك توك، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.
وأقر خلال التحقيق معه بأنه شاهد الطفلة المجنى عليه تسير في الشارع بمفردها ووجدها ترتدى قرطا ذهبيا في أذنيها، فطمع في سرقتها، فقام باستدرجها في التوك توك وتخديرها، وسرق منها قرطها الذهبى وذهب بها إلى منطقة أخرى وألقاها بجانب صندوق قمامة.
وأضاف أنه أراد شراء المواد المخدرة، ولكن لم يتمكن من ذلك بعدما ألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟